أفكار تخزين وتنظيم اقتصادية


أفكار تخزين اقتصادية في المطبخ:

يعتبر الاحتفاظ بجميع أدوات المطبخ في الأماكن المخصصة لها هي أفضل طريقة لترتيب المطبخ وتنظيمه. ويمكن استغلال وجود نوافذ في المطبخ لتعليق بعض الأرفف الزجاجية على النوافذ لحمل الأواني الزجاجية مما يجعل أشعة الشمس تعطي مظهرا فريداً للأواني والأرفف الزجاجية التي ستظهر أيضا كأنها إكسسوار للمطبخ.

أفكار تخزين اقتصادية 
أفكار تخزين اقتصادية



أفكار تخزين اقتصادية


أفكار تخزين اقتصادية

تعتبر مشكلة التخزين من أكثر المشاكل التي تواجه ربة المنزل في جميع غرف البيت سواء كانت غرف النوم، أو المطبخ أو الحمام. لذلك فهناك العديد من وسائل التخزين المعلقة التي يمكن تتيح الاستخدام الأمثل للعديد من المساحات الفارغة.






أفكار تخزين اقتصادية في غرفة النوم:


إذا كانت غرفة النوم صغيرة أو ذات مساحة محدودة، فيمكن وضع بعض الأرفف على جانبي 
السرير، واستغلال هذه الأرفف في وضع المنبه والراديو وأباجورة للقراءة، مما سيضفي لمسة جمالية على غرفة النوم أفضل من استخدام الكومودينو. ولإضافة المزيد من المساحات الخالية للغرفة يمكن أيضا تعليق الأباليك


على الحائط وإتاحة الأرفف لوضع المزيد من الإكسسوارات.
أفكار تخزين اقتصادية




أفكار تخزين اقتصادية

أفكار تخزين اقتصادية
أفكار تخزين اقتصادية في الحمام:

دائما ما تشتكي ربة المنزل من عدم وجود المساحة الكافية لتخزين الأشياء داخل الحمام، لذلك فإن الحل الأفضل هو التفكير في تخزين الأشياء في أماكن أخرى غير أرضية الحمام، مثل استخدام الأرفف الزجاجية، أو الأرفف المتينة متعددة الأغراض، مثل حامل الفوط والمناشف والذي يضفي المزيد من الأناقة على إكسسوارات الحمام. ويمكن أيضا استخدام بعض السلال الصغيرة لوضع الأشياء الصغيرة بداخلها مع إلصاق بعض الأشرطة على السلة لإعطائها مظهراً جذابا.ً
أفكار تخزين اقتصادية 
أفكار تخزين اقتصادية

أفكار تخزين اقتصادية


أفكار تخزين اقتصادية داخل دولاب الملابس:

تسبب الأحزمة والشنط الصغيرة الكثير من الفوضى داخل دولاب الملابس، لذا يمكن استخدام الخطاف أو الشماعة المثبتة في الحائط كوسيلة لتعليق تلك الأشياء وحمايتها من التلف. ويمكن أيضا تثبيت الشماعات والخطاطيف على أبواب الغرف من الداخل مما يحقق أفضل استفادة من المساحات الفارغة داخل الغرفة.

أفكار تخزين اقتصادية
أفكار تخزين اقتصادية

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................