أهلآ بك فى مجلة جمال حواء, جمالك يبدأ من هنا.. للفتاة الكسولة .. أسرع 16 حيلة لماكياج على الطاير

للفتاة الكسولة .. أسرع 16 حيلة لماكياج على الطاير


0
عندما تكونين مشغولة طوال الوقت ربما بسبب العمل أو متابعة الأطفال تتكاسلين دائماً عن العناية بجمالك وهو ما يؤثر حتماً على أنوثتك وجاذبيتك فى عيون الآخرين.. فى هذا الموضوع نقدم لك سيدتي أسرع 16 حيلة بأدوات التجميل يمكنك من خلالها تعزيز جمالك بما يشمل الوجه والساقين والرقبة.
1- بروز عظام الرقبة والكتف من علامات الجمال لدى المرأة، لذا حاولي التركيز على إظهار جاذبيتها بدمج بودرة برونزية على التجويف الموجود بين العظام ثم وضع هاي لاينر لامع على العظام البارزة. هذه الطريقة ستجعل هيكل عظامك العلوي يبدو نحيفاً وأكثر إغراءً.
0
2- إذا كنت ترغبين فى ارتداء تنورة قصيرة وقلقة من مظهر ساقيك الممتلئتين، ضعي القليل من الهاي لاينر بطول العظمة الأمامية التى تقع بمنتصف الساق، هذه الحيلة ستجعل الساق تبدو أرفع وأطول وأشبه بسيقان نجمات السينما.
3- للوك سموكي ساحر فى ثوانٍ، حددي عينيك من الأعلى بخط رفيع ينتهي عند طرف العين ثم قومي بتمويهه بإصبعك ثم أعيدي رسم الخط وتمويهه مرة أخرى ثم أعيدي هذه العملية مرة ثالثة إلى أن تحصلي على اللوك السموكي المثالي.
4- خذي من وقتك خمس دقائق وقومي بأداء تمرين سريع بالقفز 500 مرة فى نفس المكان، هذه الطريقة ستنشط الدورة الدموية بجسمك وتمنح وجهك وبشرتك حمرة طبيعية تغنيك عن الماكياج.
0
5- لتوسيع مساحة العين ومنحها إشراقة سريعة وطبيعية، استخدمي أداة ثني الرموش المتوافرة بمتاجر مستحضرات التجميل، ويمكنك بعدها وضع مسحة من الماسكارا للحصول على عينين ساحرتين دون تحديد.
6- فيتامين سي من الوسائل الرائعة لتجميل البشرة فهو يعمل على علاج وإخفاء البقع البنية الموجودة بالوجه، استخدمي سيروم فيتامين سي وحده على بشرتك وستحصلين على بشرة متألقة.
7- يمكنك عمل خدعة بسيطة لجعل منطقة البطن جذابة، وهى رش القليل من إسبراي الجسم الملون عليها فهو سيعمل على تحديد عضلات منطقة البطن وإبرازها بشكل أفضل.
8- للحصول على لوك زاهٍ ومشرق فى ثوانٍ، اغسلي بشرتك بغسول خفيف منعش ثم جففي وجهك وانتقي أحمر شفاه قوى اللون كالأحمر الداكن أو الفوشيا وضعي منه على شفتيك مع مسحة واحدة من الماسكارا. بهذه الطريقة ستحصلين على لوك خاطف يجعلك مليئة بالحيوية والانطلاق.
0
9- الجاجب المهذب يعزز جمال وجهك دائما، لذا احرصي دائما على تمشيط شعيرات الحاجب لأعلى ثم فى اتجاه أطراف الوجه لتحدد إطار الوجه بشكل أفضل.
10- فى حالة إن كانت الساقان بهما بعض الخطوط البيضاء، ادهنيهما بكريم ترطيب ذي صبغة لونية "tinted moisturizer" فسيمنح ساقيكِ لوناً مميزاً وملمساً سحرياً.
11- حوّلي وجنتيك من مظهرهما الباهت لبشرة دافئة ومتوردة باستخدام قلم وردي بلمسة برونزية على الجفن والوجه ثم قومي بتوزيع اللون جيداً على الوجه وتجنبي الإفراط لتحافظي على مظهرك الطبيعي.
12- لبشرة حريرية وخالية من الجفاف فى فصل الشتاء، ضعي لوشن مرطباً على كامل جسمك بعد الانتهاء من الاستحمام وتجفيف البشرة مباشرة، فالبشرة المبللة تحتفظ بالمرطبات بداخلها لفترة طويلة فيظل ملمسها ناعماً ورائعاً خاصة خلال فصل الشتاء.
13- لتعزيز إشراقتك قبل الذهاب للعمل دون وضع ماكياج ملون، ضعي مسحة من كريم أساس على المناطق الداكنة من الوجه وبالأخص حول الفم والأنف ويمكنك وضع مسحة من الكونسيلر أسفل العين فى حالة وجود هالات سوداء.
14- من الحيل البسيطة التى يمكنك من خلالها إبراز جمالك الطبيعي، هى وضع طبقة من أحمر خدود خوخي أو وردي فاتح. هذه الألوان تكفي وحدها لإكسابك إشراقة ساحرة وصحية.
0
15- يمكنك أيضا تعزيز عينيك بلمسة واحدة بتحديد خط ماء العين بمحدد بلون براق كالأخضر الزهري أو الأزرق الثلجي أو الفضي أو البنفسجي مع وضع لون طبيعي لأحمر الشفاه.
16- أخيراً جرّبي وضع أحمر الشفاه المحايد، وأعدي تحديدا قويا لعينيك، فهذه من أسرع طرق الحصول على لوك جذاب فى ثوانٍ.
شاركى الموضوع مع صديقاتك (:

0 التعليقات :

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...