طرق مميزة لتفاجئي أمّك بعيدها


تقول أغاتا كريستي في إحدى كتبها إنّ حبّ الأمّ لولدها لا يشبه أيّ شيء آخر في هذه الدنيا فهو لا يعرف قانوناً أو شفقةً، إنّه يتحدّى كلّ شيء ويتخلّص من كلّ ما قد يقف في طريقه. ولمكافأة الأمّ على كلّ ما فعلته من أجلنا علينا أن نختار أسلوباً فريداً لجعل الاحتفال بعيدها أمراً مميّزاً ومغايراً كلّ عام.
إليك أساليب مميّزة لجعل عيد الأمّ هذا العام أجمل من الأعوام السّابقة.

• يوم في الخارج لأمّك
يوم مع أمّك خارج المنزل أمرٌ لم تعتد عليه في السّابق. خطّطي ليوم حصريّ خارج المنزل مع أمّك، ويمكنك أن تصطحبي كلّ أفراد العائلة. فكّري في مكانٍ رائعٍ وقريبٍ يجعل رحلتك أكثر تميّزاً كرحلة في يخت كبير أو الذهاب الى متنزّه. إنّ الاستمتاع في الخارج يجعل من عيد الأمّ ذكرى لا تُنسى.
• اجعليها تأتي بهديتها وحدها
تقديم هدية للأمّ هو عادة مميّزة في عيدها، ولكن يمكنكِ جعلها أكثر تميّزاً بأن تدعي أمّك تبحث عنها، اتركيها تأتي بهديّتها وحدها، اكتبي لها بعض التّفاصيل ودلّيها إلى موقع الهديّة لكي تجلبها وتستمتع بذلك.
• حضّري لها حفلة
حضّري لأمّك حفلة مميّزة وادعي الأشخاص الذين تحبّهم، ستُسرّ عندما ترى مدى اهتمامك بها وكلّ الجهد الذي بذلته لتكون سعيدة. تذكّري الطعام والموسيقى ولا تنسي أيّ تفصيل صغير وخصوصاً قالب الحلوى وزيّنيه بنفسك.
• اجمعي الأمّهات في عيد الأمّ
أرسلي دعوات إلى كلّ أمّهات صديقاتك واجمعيهنّ في عيد الأمّ فقد تكون تلك فرصة مميّزة لتتعرّف أمّك إلى أمّهات رفيقاتك ولتحتفل بعيدها بطريقة فريدة وغريبة عن العادة.
إنّها بعضٌ من الأساليب المميّزة والفريدة لتستطيعي لفت انتباه أمّك في يوم عيد الأمّ.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................