تمرين الجلوس على الكرسي من اشهر تمارين اليوغا لرشاقة منطقة الأرداف والقدمين


من اشهر تمارين اليوغا لرشاقة منطقة الأرداف والقدمين

تمرين الجلوس على الكرسي من اشهر تمارين اليوغا لرشاقة منطقة الأرداف والقدمين. ويمكنك القيام

 بهذا التمرين في منزلك ولدقائق معدودة والحفاظ على رشاقتك وجاذبيتك


تعرف على هذه الخطوات

خطوات التمرين :
 1. قفي وكأنك تقومين بالتحضير للجلوس على الكرسي. في نفس الوقت، قومي برفع الذراعان الى الاعلى، مع ضم باطن اليدين معا، وتوجيه الاصابع الى الاعلى.

2. حافظي على هذه الوضعية ثم قومي بدفع الساق اليمنى الى الخلف مع رفع القدم بزاوية 45. مع ابقاء ركبة الساق اليسرى مثنية، وتثبيت الكاحل على الارض.

 3. اثبتي في هذه الوضعية، ثم تنفسي بعمق، افتحي الذراعان مع فردهما، مع تحريك الورك والجذع إلى الجانب.

4. قومي بالعودة الى نفس الوضعية السابقة مع رفع الذراعان الى الاعلى  والحفاظ على توازنها مع الاكتاف والاوراك حتى لا تؤذي ظهرك.

5. ركزي على التنفس العميق مع الشهيق والزفير في كل مرة تقومين بها برفع وانزال الذراعان. المصدر: حبتيى
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................