مقشر المنتجعات الصحية : مقشر الملح لجسم ناعم وبشرة نضرة



يمكنك شراء سكراب الملح بسعر 30 دولارا، أو يمكنك صنع سكراب الملح الخاص بك في المنزل بتكلفة بسيطة. سكراب الملح هو واحد من منتجات المنتجعات الصحية والآن يمكنك صنعه منزليا  - وهدية عظيمة إذا وضعت في علبة جميلة. مع هذا وصفة الملح سكراب سهل ، يمكنك تقشير بشرتك في المنزل بدلا من دفع مبلغ 90 دولار أو أكثر لسكراب الملح في المنتجع الصحي.



وقت الاعداد : 5 دقائق



المكونات:

1/2 كوب زيت. يمكنك استخدام اللوز الحلو، العنب  . لا تستخدمى زيت الطهي من مخزن مطبخك.


1 كوب ملح البحر . Baleine هو خيار جيد. لا تستخدمى ملح الطعام المعالج باليود  -فهو قاسي جدا على البشرة. إذا كان لديك حساسية الجلد يمكنك استبداله بالسكر، والذي هو ألطف.



5-15 قطرة من قطرات الزيوت الأساسية عالية الجودة. الزيوت الأساسية التي تختاريها لفرك الملح الخاص بك يعتمد على النتيجة التي تريدينها. الخزامى هو لالاسترخاء، الليمون منعش وإكليل الجبل للتنشيط. يمكنك التجربة والقيام بمزيج خاص بك.



الطريقة :



وضع الملح (أو السكر) في وعاء صغير.



إضافة الزيت، يمزج جيدا بملعقة أو عصا خشبية. يجب أن تكون رطبة الملمس بدرجة كافية، ولكن ليست سائلة وزيتية أكثر من اللازم . يمكنك ضبط كمية الزيت لتحقيق ذلك الملمس.



افركى جسمك بلطف وفى دوائر حتى تحخصلى على بشرة جسم رائعه ناعمة وتكونى قد تخلصتى من الجلد الميت وتكون بشرتك قد تنفست. اذا كان لديك أكثر اهتماما في طب الروائح يمكنك تخصيص وصفتك باستخدام الزيوت العطرية المختلفة.

ثم تضعين كريمك المرطب الخاص بك
تستخدمينه مرة واحدة فى الأسبوع..لنتائج رائعه..
هذه الوصفة تكفى لعمل سكراب الملح ثلاث مرات .


الوصفة مترجمة بواسطة مجلة جمال حواء من موقع:


http://spas.about.com/od/homesp1/a/bodyscrub.htm
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................