رمضان فرصتك الكبرى لخسارة الوزن وبدون حرمان مع هذا الريجيم الصاروخى



على الرغم من ان النزول قد يكون اقل من الريجيمات الاخرى التى ينزل الوزن فيها سريعا ، الا انه نزول مثبت بالعلم وبالواقع الطبيعى ...وليس بالضغط والشدة لذلك فانه نزول دائم .

وبعض من طبق هذا النظام استطاع ان ينقص من وزنه اكثر من 50 كيلو جرام على مدار السنة.. ومعرفتى الشخصية ببعض من طبق النظام نقص من وزنه 40 كيلو خلال سنة واحدة..


و عند ممارسة اى نوع من انواع الرياضة فانه يمكن نزول الوزن من 8 الى 12 كيلو خلال شهر واحد..
ان شهر رمضان الكريم هو الفرصة المناسبة للتخلص من بعض الكيلو جرامات الزائدة بدون تعب او حرمان..

مثال للنظام فى رمضان..
(و لقد قامت الاستاذة سلوى على مساعدة الدكتور محمد الهاشمى بالاشراف عليه .)

1. نبدأ إفطارنا بشرب:3 اكواب سوائل .
2. عقب صلاة المغرب 
(بعد 10 دقائق..حتى نفصل بين تناول السوائل وبين وجبة اللامحالة الرئيسية).
نتناول طعام الإفطار وهو يكون بحد أقصى حجم 3 أكواب متوسطة (أي700 سم3) وهذا هو حجم ثلثي المعدة عندما تشبع في الإنسان الطبيعي. لاننا إذا نوينا إحياء السنة المشرفة...بالاضافة الى إنقاص وزننا فعلينا ألا يزيد إفطارنا عن 3 أكواب تقسم بين الطعام والشراب (لقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فإن كان لا محالة: فثُلُثٌ لطعامه، وثلثٌ لشرابه، وثلثٌ لنَفَسه»
يمكن أن يكون الشراب من أي من الأنواع التالية وبحد أقصى مقدار كوب ونصف من:
* سلاطة خضراء مضافاً إليها 1-2 ملعقة زيت زيتون ، أو
* شوربة، أو
*شوربة عدس، أو
*خشاف، أو
*شاي أو نسكافيه مع اللبن مع قطعة سكر
..........................................

ويمكن تقسيم الكوب ونصف الشراب الى:
: 3/2 كوب عصير و3/2 كوب شوربة.
او: 2/1 كوب سلاطة و2/1 كوب شوربة و2/1 كوب شاي بلبن.
*الطعام فى وجبة اللامحالة:
يوضع الطعام في طبق ولكن لا يزيد حجم الطعام كله عن كوب ونصف، والأفضل صحيًّا أن يحتوي على جميع العناصر الغذائية ومنها:
*النشويات (مكرونة، بطاطس، أرز، أو خبز)، و
*الخضار المطبوخ، و
*البروتينـات (قطعة صغيرة من لحم، دجاج، سمك، أو بيضتان، أو قطعة جبن،).
قطعة صغيرة من الحلوى مثل القطايف او الكنافة(حجم نصف الى ثلث الكف) أو كوب صغير من الآيس كريم.
الأطعمة التي تقدم على هيئة قطع (مثل الرقاق أوالمكرونة بالبشاميل) يعتبر حجم الكف منها مساويًا لحجم الكوب ونصف.


3. بعد صلاة التراويح:

يتم كل ساعتين تناول كوب أو أكثر من الماء، ثم ثمرة فاكهة من أي نوع.
4. وجبة السحور:
1. كوب ونصف من الماء او كوب ماء ونصف كوب شاي بلبن ثم كوب زبادي.
2. ربع خبز مع 3 ملعقة كبيرة فول أو 2 بيضه أو قطعة جبنة.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................