بالصور اصنعى كحل آيلاينر أسود فحمى طبيعى



 تقدم لك اليوم مجلة جمال حواء طريقة رائعه لتصنعى بنفسك قلم الكحل الآى لاينر (للاستعمال فوق العين فقط) بمكونات طبيعية آمنة على بشرة العين الحساسة كما لأنه يمكنك التحكم فى درجة سواد الكحل حسب رغبتك ..كما نعرفك بطريقة بسيطة لعمل شادو بنى بسيط ان كنتى من محبى المواد الطبيعية التى لاتضر الجلد خاصة بشرة العين :




كحل الآى لاينر: استخدمى القليل من مسحوق الكاكاو واخلطيه مع زيت جوز الهند، مع لمسة صغيرة (حسب رغبتك) من الفحم النباتي على فرشاة رطبة قليلا. يجب الحرص على عدم ملامسته للعين الداخلية. يخزن فى علبة مسحوق ظلال العيون القديمة ويطبق بالاصبع أو بفرشاة رطبة قليلا .
لجعل الكحل أكثر سلاسة، نخلط أجزاء متساوية من زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو (حوالي 1/2 أونصة من كل منهما) وإضافة حوالي 1/2 ملعقة صغيرة من الفحم المنشط لجعل الكحل الأسود أكثر سمكا. يمكنك أيضا القيام بذلك مع مسحوق الكاكاو لآى لاينر بني.

ظلال العينين: خلط عدة ألوان من ظلال العيون باستخدام مسحوق الكاكاو (ظلال البني) السبيرولينا (ظلال خضراء) والمادة النشويه (ظلال الضوء). المفضل لدي هو مجرد مسحوق الكاكاو مع القليل من المادة النشويه نخلطهم جيدا للون برونزى ساحر وناعم.


وتلك الصورة توضيحية للمكونات المطلوبة:


siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................