إعرفي درجة بشرتك واختاري كريم الأساس المناسب



يختلف لون بشرتك عن شقيقتك وصديقتك، فأنت ذات بشرة صفراء وهي ذهبيّة أو زهريّة حمراء فهذا يعني أنّ كريم الأساس الذي تستعملينه لا يليق بها والعكس صحيح، وإن استعملته نفسه قستكونين بوجه مقنّع لا يليق بك، تعرّفي إلى لون بشرتك والأساس الذي يليق بها.

البشرة الصفراء: بشرة فاتحة جداً أساسها اللون الأصفر دون أي أثر للأحمر. استعملي هنا كريم أساس بلون عاجي الذي يشكِّل طبقة علوية لامعة ذات منظر طبيعي.  ويمكن تغطية البشرة الصفراء بطبقة أكثر غمقاً بدرجة لإعطاء منظر طبيعي وذلك بواسطة أساس ذي لون بيج خفيف.
البشرة البرتقالية اللون: يكون لون هذه البشرة فاتحاً مع وجود القليل من النمش. في هذه الحالة ضعي كريم اساس بلون البيج المائل إلى البرتقالي لتغلب الصفرة أكثر من الحمرة ولإعطاء أفضل النتائج.
البشرة ذات اللون البرتقالي المتوسط: في هذه الحالة ضعي كريم الأساس الذي يحتوي على مزيج متوازن من الأحمر والأصفر ، أمّا بودرة الخدود فيجب أن تكون بلون أحمر ضئيل جداً "أحمر مصفر طبيعي".
البشرة الذهبية: ويكون لون هذه البشرة عادة أغمق مع وجود الكثير من النمش. لهذا يجب أن يكون كريم الأساس الذي يجب أن يجمع بين اللون من الأحمر والقليل من الأصفر (إسمرار ذهبي).
البشرة السمراء الداكنة: استعملي كريم أساس يجمع في آنٍ اللون الأسمر الغامق واللون البرتقالي (لون بسكويتي غامق).
البشرة الوردية الفاتحة جداً: يكون الأساس بلون وردي خفيف ليعطي البشرة طبقة علوية من المكياج الدافىء "وردي فاتح خفيف أو بني خفيف".
البشرة الوردية الغامقة أو البنية الغامقة: يستخدم هنا أساس من البيج المائل إلى الوردي الفاتح لأنه يناسب الدرجة الأغمق من اللون الأحمر، فضلاً عن تلوين الخدين جيداً بلون بيج مائل إلى الوردي الفاتح أو البني الفاتح.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................