أكبر 5 أخطاء ترتكبيها لازالة الشعر

نحن نعلم الدوامة التى لا نهاية لها لديك لإزالة الشعر غير المرغوب فيه أليس كذلك؟ ، وهنا خمسة أخطاء رئيسية لإزالة الشعر يجب تجنبها لتحسين عملية إزالة الشعر نقدمها لك من مجلة جمال حواء.

1. لا تقشير
هل سبق لك أن تساءلت لماذا هناك القليل من الشعر لايزال عالقا تحت جلدك حتى بعد عملية ازالة الشعر بالحلاوة أو الشمع ؟ هنا لماذا ... لأنه ببساطة ترك بشرتك في حالة جافة تؤدي إلى نمو شعيرات صغيرة تحت جلدك، عند التقشير قبل الشمع والحلاوة أو الحلاقة، سوف تكون بشرتك أكثر نعومة وفي حالة أفضل لذلك يتيح الشعرلك أن تتم عملية الازالة بشكل أسرع وأسهل وبنتيجة أفضل ..
ل
ذلك يجب عليك مشاهدة الموضوع التالى:

 
وصفة توضع على الجسم قبل الحلاوة لتعطيكى نتيجة رائعه  .


2. توقيت خاطئ
يجب عليك أن تبقي فترة الدورة الشهرية (البريود) الخاصة بك في الاعتبار قبل النظر في ازالة الشعر بالحلاوة أو الحلاقة. هذا صحيح أنه عندما تكونين في فترة الإباضة الشعر يميل إلى نمو أكثر وأسمك كما أن بشرتك تصبح أكثر حكة وحساسية. الأفضل ازالة الشعر بعد يومين من انتهاء دورتك الشهرية .فازالة الشعر خلال الدورة الشهرية خطأ كبير.

3. الكثير من الازالة
نحن نعرف كيف يمكن للمرأة أن تميل لجلسة ازالة شعر حتى وان لم تكن فى حاجتها جدا.فيجب أن يكون شعر الجسم ما يقرب من نصف بوصة (نصف انش) طويلة قبل أي دورة ازالة حتى تتمكنى من ازالة كل الشعر بشكل صحيح. وأظهرت الدراسات أن أربعة أسابيع هي فترة كافية للشعر لينمو بما فيه الكفاية بحيث يمكنك إزالته كله بالشمع أو غيره.

4. تجديد شفرة الحلاقة
لمن تفضل الحلاقة أو تضطر اليها فى بعض الأحيان يجب عليك استبدال آلة الحلاقة التي بقيت في حمامك لأكثر من أسبوع. يجب عليك الحصول على شفرة حلاقة جديدة كل مرة تقومى فيها بالحلاقة. باستخدام نفس شفرة الحلاقة قد تسببين لنفسك البقع الحمراء وتهيج الجلد، بالإضافة إلى احتمال العدوى بسبب البكتيريا.

5. إهمال واقي الشمس
هل تعلمين أنه كلما كنت تتعرض لأشعة الشمس بشكل أكبر، ينمو الشعر بشكل أسرع؟ مدهش!  أليس كذلك؟ فاهتمى بتلك النقطة.

كلمات مفتاحية: ازالة الشعر   الشمع    الحلاوة   الحلاقة     hair removal
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................