جبن الفيتا مع الطماطم المشوية لوجبة عشاء طيبة وخفيفة ورائعه للريجيم

جبن الفيتا مع الطماطم المشوية لوجبة عشاءطيبة وخفيفة ورائعه للريجيم مجلة جمال حواء
كل يوم أشعر بالحيرة من أمري لاختيار وجبة عشاء صحية. أفضل أن تكون هذه الوجبة خفيفة وقليلة بالسعرات الحرارية دائماً للمحافظة على الرشاقة أو حتى لإتباع المقولة الشعبية الشهيرة “تناول فطور ملك، تغدى غداء وزير وتعشى عشاء فقير”. العشاء الخفيف يمنع الإصابة بالأرق ويخفف من تجمع الدهون في منطقة البطن وبالتالي أحاول دائماً ايجاد أفكار لعشائي الصحي والخفيف.
اليوم سأعطيك فكرة عشاء صحي أحبها جداً اذ انها غنية بالفيتامينات والمعادن وخالية من النشويات. وطريقة اعداد هذا العشاء الخفيف هي كالتالي:

قطعي حبات الطماطم الى النصف وادهنيها بزيت الزيتون ومن ثم ضعيها بصينية الخبز المخصصة للمافن.

.

جبن الفيتا مع الطماطم المشوية لوجبة عشاءطيبة وخفيفة ورائعه للريجيم مجلة جمال حواء
اخبزي الصينية لمدة 15 دقيقة في الفرن على حرارة 180 درجة 






تفرغ حبات الطماطم من الصينية ويوضع على كل قطعة حبة من الزيتون وملعقة صغيرة من جبنة الفيتا اللايت. ويمكن أيضاً تزيين الطبق بأوراق من الحبق.
حبة كاملة من الطماطم المشوية مع جبنة الفيتا اللايت تحتوي على 125 سعرة حرارية فقط وهي تزوَد بالشبع لفترة طويلة أيضاً. كما ان الطماطم هي من المواد الغذائية التي تحمي من السرطان خصوصاً سرطان الثدي لإحتوائها على مادة “الليكوبين” الصحية.


كلمات مفتاحية:  أكلات خفيفة   أكلات للريجيم   عشاء   للدايت

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................