سبعة أمور يحب زوجك سماعها فى السرير

7 أمور يحب زوجك سماعها فى السرير مجلة جمال حواء


أؤكد لك أن عبارة “تصبح على خير” النافرة ثم إدارة ظهرك ليست واحدة منها.

في السرير هناك أصول على كل زوجة تعلمها، وفترة قبل النوم من أهم فترات المصالحة والهدوء النفسي.
أحيانا تسكن خلافات النهار بتلامس أقدامكما فجأة وبلا سابق إنذار تحت الغطاء.
فتشعرين للحظة أنك تريدين مصالحة زوجك والاستمتاع بليلة هانئة في دفء سريركما وتأجيل كل الهموم إلى عالم أو مكان ثان. إليك سبعة أمور عليك تعلم قولها قبل خلودكما للنوم لأنها تحافظ على الود والقرب والحنان الذي أنتما بحاجة إليه.

-الغزل الرقيق الناعم: قولي له كم تحبين رائحته وأنها آخر ماتشمين قبل النوم أو أنك تنامين وآخر شيء بين عينيك وجهه وهذا يشعرك بسعادة. الرجل أيضاً يحتاج للغزل.
اقرئى أيضآ:
5 تصرفات ذكية أنيقة وأنثوية بعد العلاقة الحميمة
-ابتكري كلمات وعبارات بينكما فقط، تدليل ومداعبة باللغة قبل النوم. وليكن بينكما لغة سرية لا يفهمها سواكما ورموز تستمتعان بها معاً.
-إذا كنتما مختلفين أو تشاجرتما خلال النهار فقولي له برقة إنك حزينة لأنكما ستخلدان للنوم وفي داخل كل منكما ضيق من الآخر، لكن ذلك لا يعني أنك لا تحبين النوم إلى جانبه وفي حضنه.
-شرب شيء دافئ قبل النوم والحديث عن افتقادك له خلال النهار. تحدثي عن ذكرى جميلة مرت بخيالك خلال النهار تجمعك به. وذكريه دائما كم تشتاقين له خلال غيابكما كل في عمله خلال النهار.

-اسأليه إن كان يرغب في الحديث عن أمر محدد، ربما يكون بحاجة للحديث في حضنك عن أمر يزعجه، ذكريه دائما بأنك هنا من أجله وترغبين في سماعه.
-اسأليه إن كان راغباً في ممارسة الحب، أحيانا تكونين مرهقة وربما لا تنتبهين لحاجته، شجعيه للتعبير عن رغبته . وإن قررتما النوم فلا تنسي قبلة على جبينه.

-قولي شيئاً مضحكا، اضحكا قبل النوم كل ليلة فهذا خير تمرين يبقي على روح العلاقة الجميلة، ويشعر الآخر بأنها الملجأ آخر الليل بعد كل مالحق بنا من تعب النهار.
كلمات مفتاحية : النوم والزواج, خلافات زوجية, زواج, شؤون عاطفية وزوجية, علاقات حميمة, غزل, فراش الزوجية, ممارسة الحب

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................