استغنى عن المكياج ببدائل طبيعية


 تقدم خبيرة التجميل ليلي عبيد بعض الخطوات التي تستطيع المرأة من خلالها بالنهار الاستغناء عن وضع الماكياج ومستحضرات التجميل من خلال المواد الطبيعية وتحددها خبيرة التجميل في السطور التالية:

* بديل الكونسيلر: وهو عبارة عن شريحة من البطاطس الطازجة، نستخدمها في تدليك أسفل العين وتؤدى نفس الغرض بصورة طبيعية.

* أما بديل الـ"ماسكرا"، أحضرى علبة "ماسكرا" قديمة وضعى بها زيت خروع أو زيت زيتون، وضعى منها قبل النوم أو حتى قبل الخروج، مما يعطى كثافة للرموش ومعالجة لها في نفس الوقت.
*بديل الـ"بلاشر"، خليط من دم الغزال وكريم مرطب للبشرة، يوضع على الوجه ثم يغسل سريعا، فيترك الخدود حمراء بشكل أكثر طبيعية.
*بديل "الروج"، نقطة عسل وليمون وإضافة عصير فراولة أو برقوق أو طماطم عليه، وندلك بها "الشفايف" قبل النزول، مما يترك الشفاة حمراء، ومع الاستمرار يصبغ الشفاة صبغة دائمة. طريقة أخرى لجعل الشفايف حمرا بدون روج
*بديل كريم الأساس: قطعة من القطن المبلل بالماء الدافئ، نمررها على وجهنا، وبعد 5 دقائق نغسل وجهنا جيدا ونمرر قطعة ثلج عليه، مما يؤدى إلى إغلاق المسام ويشد البشرة طول اليوم مهما كانت درجة الحرارة.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................