وفاة الطفل "محمد شريف" المشترك فى “أراب غوت تالينت”


وفاة طفل مصري بعد مشاركته في “أراب غوت تالينت”
أنهى الطفل محمد شريف فقرته مع جده بقوله : "أريد أن أكبر لأصبح نجم مثل جدي"
فقلت فى نفسى , ياله من صبى صغير ليعتقد أن جده المتواضع نجم كبير , ثم قلت ليتنى أعود صغيرة مثله لتختلف عندى المفاهيم وتبدو الحياة سهلة, ثم قرأت أن الحلقة مهداة لروحه , فتوقف قلبى فجأة , ولا أبالغ "): .

أهدت إدارة برنامج “أراب غوت تالينت” حلقة أمس إلى روح  الطفل المصري محمد شريف، لاعب السيرك الذي توفي بعدما قدم نفسه للبرنامج مع جده الذي يبلغ 63 عاماً. واستطاع الطفل محمد الذي يبلغ 13 عاماً نيل إعجاب أعضاء لجنة التحكيم التي أشادت بموهبته، إذ قدم فقرة متنوّعة من الحركات والليونة مع جده لاعب السيرك المتقاعد. وفوجئ المشاهدون بليونة الطفل الذي وقف على رجلي جده بأوضاع مختلفة أذهلت اللجنة والجمهور معاً. وأمس، فوجئ المشاهدون بأنّ الحلقة مهداة إلى روحه من دون إعلان سبب الوفاة، مما جعل النشطاء يتداولون فيديو لفقرته التي نالت إعجاب الجمهور ووُصف بالطفل الموهوب الذي خطف الموت حلمه.
كشف "علي جابر" عضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" سبب وفاة الطفل محمد شريف المشترك في برنامج Arabs Got Talent، والذي حضر إلى البرنامج برفقة جده، ليُقدم عرض "اﻷرجل الذهبية"، وهي أحد عروض السيرك، ليتأهل بأصوات لجنة التحكيم كاملةً.

وعلق "علي جابر" على وفاة الطفل قائلا: (محمد شريف قتل بحادث سيارة في مصر الشهر الماضي #ArabsGotTalent).

ونقلا عن تقارير صحفية، صرح "كمال المصري" جد المتوفي، والذي شاركه فقرته الإستعراضية أن "شريف" توفى وهو في طريقه لصلاة الفجر بعد تصوير الحلقة الثالثة من Arabs Got Talent بأيام، وقال: "استوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون الكرة، وطلبوا منه جلب الكرة التي أطاحوها على محور ميدان لبنان، وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفي على الفور".
شاهدي فقرة الطفل محمد شريف
http://www.youtube.com/watch?v=DWZ-CxRlfn0

 محمد وجده أثناء أحد العروض بالسيرك
 محمد يحمل أسد صغير داخل السيرك
 والد محمد حاملا صورته
محمد كان يمشى على الحبل مغمض العينين
والد محمد وأخته الصغيرة
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................