5 حيل فعالة لتثبيت العطور على الجسم لفترة طويلة

إذا كنت تعانين من مشكلة عدم بقاء رائحة العطر على جسمك، إليك عزيزتي  هذه الحيل البسيطة والفعالة أيضآ والتي ستساعدك في الحفاظ على رائحة العطر لفترة أطول:

5 حيل فعالة لتثبيت العطور على الجسم لفترة طويلة  مجلة جمال حواء

 • يعتبر التخزين الجيد من أهم العوامل في الحفاظ على رائحة العطر. تعمل الحرارة، وأشعة الشمس على تغيير تركيب العطر، وبالتالي إتلافه. وتعتبر علبة العطر، أو الدرج من أفضل الأماكن لتخزينه في درجة حرارة الغرفة.


 لكي نحافظ على رائحه العطور على ملابسنا حتى بعد غسلها نضع قاروره العطر الجديده في الثلاجه قبل اي بخه لمدة ثلاثه ايام وبعدها نضعها في مكان معتم في الدولاب وبين الملابس لمدة ثلاثه ايام(جربوا ورشو رشه بسيطه هتلاقوا الرائحه  تثبت بشكل عجيب والله)                  
اقرئى أيضآ:
• العطور مثل المكياج، تحتاج إلى نوع معين من الأساس للحفاظ على رائحتها لساعات أطول.
 ضعي قليل من الفازلين، أو زبدة "الشي"، زيت الزيتون على نقاط النبض. تعتبر هذه الطريقة الأفضل لتثبيت العطر على الجلد..


5 حيل فعالة لتثبيت العطور على الجسم لفترة طويلة  مجلة جمال حواء

• ضعي العطر على أماكن النبض المعروفة في الجسم، حيث يعمل الدفء الموجود فيها على تثبيت الرائحة. ومن هذه الأماكن: المعصمين، خلف الأذن، قاعدة الحنجرة، الصدغ، الكوع من الداخل، بين الثديين، خلف الركبة. في هذه الأماكن يكون الجلد أرق، وتكون الأوعية الدموة قريبة من الجلد؛ لذلك ينتج الجلد كمية أكبر من الحرارة، وبالتالي يثبت من رائحة العطر. تعتبر المنطقة خلف الركبة، والكاحل الأهم من بين نقاط النبض في الجسم؛ لأن الرائحة غالبا ما تتحرك متجهة للأعلى؛ مما يجعل العطر يثبت لفترة أطول. يقع كثير من الأشخاص في غلطة وهي فرك المعصمين معا بعد وضع العطر عليهما؛ حيث يؤدي هذا إلى تفكيك جزيئات العطر، وإزالة رائحته.



• بعد تجفيف جسمك بالمنشفة، ادهنيه كاملا بالمرطب؛ لتثبت عليه رائحة العطر. اختاري "اللوشن" الذي له نفس رائحة العطر الذي ستستخدميه. تقوم العديد من الشركات بعمل عبوات تحتوي على "لوشن"، "جل" الاستحمام، وعطر لهم جميعا نفس الرائحة؛ فيعمل هذا على تثبيت الرائحة، وجعلها قوية.
5 حيل فعالة لتثبيت العطور على الجسم لفترة طويلة  مجلة جمال حواء
• ضعي العطر قبل ارتداء الملابس؛ حتى لا تتبقع. رشي العطر من على بعد حوالي 10-12 بوصة، ثم مري تحت الرذاذ الناتج؛ سيعمل هذا على توزيع الرائحة على جسمك.




siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................