كيف تعتنين بجمالِك قبل النوم؟

بما أن حياتنا مقسمة ما بين العمل، العلاقات الاجتماعية، وقضاء الوقت مع الأهل، عادةً ما يكون الروتين الجمالي الخاص بنا هو الضحية ما بين لائحة انشغالاتنا! ولكن لا تقلقي بعد اليوم، فلن تضطري إلى اللجوء إلى مستحضرات ترطيب البشرة الثقيلة، ماسكات الوجه ومستحضرات الوقاية من علامات تقدم السن، فهذه المستحضرات الجديدة تغنيكِ عنها جميعاً، وهي تعمل بينما تتمتعين بنوم مريح ليلاً.
البشرة المرهقة، الغير مرطبة، الجافة أو الدهنية هي من أصعب أنواع البشرة من ناحية العناية بها، ومن المفترض أن تضعي ماسكات الوجه 3 مرات في الأسبوع، ولكن من منا تمتلك الوقت الكافي لذلك؟ إذا كنتِ تعانين أنتِ أيضاً من ضيق الوقت، استبدلي الماسكات بمستحضر تضعينه ليلاً على البشرة، جربي مستحضر Soap & Glory Beauty Sleep Accelerator فقد تم تركيبه لمكافحة علامات تقدم البشرة بالإضافة إلى توفير الترطيب العالي للبشرة، فهو يملأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويترك البشرة بمنظر أكثر إشراقاً في اليوم التالي.

شعرنا من بعد تجربته لمرة واحدة فقط بأن بشرتنا الجافة قد أصبحت أكثر نضارة بشكل ملحوظ، كما ان التركيبة الغير دهنية تجعل منه مستحضر مناسب لجميع أنواع البشرة، بالإضافة لذلك فهو ممتاز للاستخدام على متن الطائرة في الرحلات الطويلة حتى تتجنبي جفاف البشرة.

ماسك Origins’ Drink Up™ Intensive Overnight Mask يتمتع بشعبية منقطعة النظير بسبب كمية الترطيب الممتازة التي يوفرها للبشرة. البشرة تكون نشطة جداً وقت الليل مما يجعلها تخسر الترطيب، وهذا المستحضر مثالي لمحاربة هذه المشكلة، زيت لب المشمش، الغليسيرين النباتي وهيالورونات الصوديوم التي يحتويها المستحضر تقوم بالترطيب، بينما يساعد شمع قشر البرتقال وزيت الأفوكادو على إبقاء البشرة على هذا النحو خلال النهار عندما تتعرض للملوثات الخارجية التي يمكن أن تجردها من الترطيب أيضاً.

إما إذا كنتِ تبحثين عن كريم بدلاً من الماسك، جربي كريم Elmis Pro Collagen Oxygenating Night Cream فهو يعمل على إعادة بناء خلايا البشرة، يساعد في مكافحة علامات تقدم السن، يرطب ويجعل البشرة متماسكة بشكل أكبر، يقوم هذا المستحضر بتغذية البشرة بالأوكسجين المفقود خلال النهار، وهذا بدوره يجدد الخلايا ويجعل البشرة تبدو أصغر سناً.

إذا كنتِ تفضلين زيوت البشرة، جربي Kiehl’s Midnight Recovery قبل التوجه للنوم، يحتوي على مكونات طبيعية مثل زيت زهرة الربيع المسائية، أحماض أوميغا 6 الدهنية، زيت اللافندر الأساسي. بضع قطرات منه سوف تترك البشرة ناعمة ونضرة في الصباح.

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................