تصاميم الخط العربى تزخرف مجموعة أنس يونس لشتاء 2013




تصاميم أنس يونس المميزة والملفتة للانتباه من الأحذية والحقائب، فهي تعبر بشكل رائع عن الطابع الشرقي الأصيل. يظهر اللمسة العربية في تصميماته من خلال حروف اللغة العربية المستخدمة بطرق زخرفية في كل قطعة. هذه المجموعة لا تختلف كثيرا عن تصاميمه السابقة فهي تتضمن علامته المميزة من الحروف العربية ولكن بالرغم من هذا فهي مجموعة أنيقة ومتنوعة.


تتميز مجموعة أحذية أنس يونس لخريف شتاء ٢٠١٣ بأنها ترضي جميع الأذواق، فهناك الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب المتوسط، الأحذية ذات الكعب الصغير أو المسطحة، ذات الكعب العال، ذات السيور، ذات الرباط، البوت بالساق القصيرة، والساق الطويلة وغيرها. فأيا كان الستايل الذي تفضلينه، ستجدينه في مجموعة أنس يونس الجديدة...اقرئى أيضآ:
تنوعت الخامات المستخدمة في الأحذية بين الجلد والشمواه الذي أفضله شخصيا في الشتاء، فهو يعطي جاذبية أكثر للقدم عند ارتدائه كما أنه من الصيحات الدائمة في الأحذية الشتوية. أما الحقائب فكانت تميل إلى الحجم الصغير الذي يحمل في المساء وبالرغم من ذلك فهي تتضمن الكثير من التفاصيل الخلابة واستخدام رائع للخط العربي.

























أحذية أنس يونس هي واحدة من التصاميم المفضلة لدي لمصمم عربي وبالتأكيد سأبتاع بعضا منها في أقرب فرصة.


siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................