3 عادات صباحية تساعدك على حرق الدهون

الوزن والعمر والطول والوراثة من العوامل التي تؤثر في معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم. كما أنّ القيام ببعض الخطوات خلال اليوم يزيد معدل الأيض في الجسم.
نقدم لك اليوم ٣ نصائح يمكن القيام بها صباحاً، لأنّها تسهم في زيادة حرق السعرات الحرارية طيلة اليوم.
3 عادات صباحية تساعدك على حرق الدهون.. مجلة جمال حواء

لا تؤخّري الإفطار: تخطي وجبة الإفطار أو تناولها في وقت متأخر من اليوم من أسوأ الأمور التي قد تقومين بها إذا كنت ترغبين في خسارة الوزن. عندما لا تتناولين الطعام، يبعث الدماغ رسالة الى بقية الجسم بحاجته إلى الطاقة مما يؤدي الى تخزين الدهون. حافظي إذن على هذه الوجبة المهمة خلال اليوم.
تناولي البروتينات عند الإفطار: لا يعتبر كوب القهوة إفطاراً صحياً، فهو لا يساعد الجسم في حرق السعرات الحرارية. يجب أن تتناولي وجبة فطور متكاملة تحتوي على كل العناصر الغذائية الضرورية. كما عليك التأكد من تناول جرعة مهمة من البروتينات في هذه الوجبة لحرق الدهون خلال اليوم. الحليب الخالي من الدسم أو الجبنة اللايت أو البيض من أهم مصادر البروتينات لوجبة الفطور.

مارسي الرياضة: تظهر بعض الأبحاث العلمية أنّ ممارسة الرياضة في الصباح تساعد في حرق كمية أكبر من السعرات الحرارية خصوصاً من الدهون. مارسي ٣٠ دقيقة من الرياضة يومياً في الصباح، وركزي على رياضات قوة التحمل لأنها تزيد الكتلة العضلية في الجسم وتزيد معدل حرق الدهون خلال اليوم.

كلمات مفتاحية : الإفطار, البروتينات, الدهون, الرياضة, الصباح, تغذية, رجيم, رشاقة
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................