3 خلطات لتتخلصى من الرؤوس السوداء بسهولة

تسبب نوعية بشرتك الدهنية ظهور البثور والرؤوس السوداء خاصّةً في منطقة الأنف، وذلك كنتيجة لإهمالك لها، إذ عليك تنظيف بشرتك يوميّاً بواسطة الغسول الخاص ببشرتك.
( اقرئى أيضآ: 
خلطة 1.2.3 المجربة لتنظيف البشرة الدهنية لوجه مضئ )
أمّا الرؤوس السوداء، فأنصحك ألّا تزيلينها بأظافرك تجنّباً لترك أي أثر على بشرة وجهك؛ وللتخلّص من الرؤوس السوداء عن بشرة أنفك، عرّضيها للبخار يوميّاً قبل خلودك إلى النوم، وبعدها إفركي أنفك بفوطة معقّمة لتزيلي الرواسب من المسام بسهولة.        


أمّا الخلطات المناسبة لإزالة الرؤوس السوداء عن أنفك، فهي سهلة جدّاً، تجدينها في مطبخك وتطبّقينها بنفسك.

ماء جوز الهند: 
إمزجي فنجاناً من ماء جوز الهند مع ملعقة كبيرة من السكّر، واخلطيهما لتحصلي على عجينة لزجة. طبّقي الخليط، كسائل منظف للبشرة، على أنفك. يعمل السكر على تقشير الغطاء عن الرؤوس السوداء كي تتمكّن من الخروج من الجلد، بالإضافة إلى أنّ ماء جوز الهند يعمل عمل المرطّب والمنعش.

قناع الخل والنشا:
بعد مزج ملعقة من الخلّ الأبيض وملعقتين من النشا البودرة، ستحصلين على مزيج سميك، تمدّينه على منطقة الأنف وتتركينه حتى يجفّ. بعد ذلك إفركي الماسك بيديك وستلاحظين كيف أنّ الرؤوس السوداء تخرج بسهولة....اقرئى أيضآ:      
سخّني ملعقتين من العسل الأبيض على النار، اخلطى معه نصف ملعقة صغيرة من الدقيق لتحصلي على قناع العسل الدافئ. طبّقيه على أنفك لمدة 15 دقيقة، فالمعروف عن العسل قدرته العالية على تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء. 

كلمات مفتاحية  تجميل  خلطات  مشاكل البشرة  الرؤوس السوداء

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................