3 حيل لمكياج نظارات عصرى وجذاب


لا تحرمي إطلالتك من المكياج في حال كنت ممن يضعن النظارات، بل استفيدي منها لأنّها من أكثر الصيحات رواجاً هذا الموسم بأشكالها، ألوانها وأحجامها.
وبما أنّها اصبحت جزءاً من أسلوبك، أتقني المكياج المناسب لها احترماً منك للتوازن في إطلالتك، إذ تفصل بين العصرية الأنيقة والأخرى الغريبة عن أسلوبك خيط رفيع، لا تتخطّيه!


تشاركك مجلة جمال حواء بثلاث نصائح تحتالين بها على نظاراتك وتجعلينها متجانسة مع أسلوب إطلالتك.

حافظي على مكياج عيون ناعم، فلا تكثري من المستحضرات ولا تمزجي الكحل الاسود بالألوان..(اقرئى:20 خطأ بمكياج العيون تعطيك إطلالة سيئة) إذ إنّك أمام مكياج خاص بالنظارات، لا يمتّ بالمكياج العادي بايّة صلة. يكفيك تحديد عينيك بخط رفيع من الآي لاينر مع القليل من الماسكارا.لا تكثّفي رموشك كثيراً كي لا تلتصق بزجاج النظارات.
أمّا لمكياج وجهك، فاعملي على توحيد لون بشرتك بكريم أساس يزيد ملمس بشرتك إشراقة ونعومة، واخفي البقع والهالات السوداء، لأنّ النظارات تلفت النظر إليها أحياناً تزيدها...اقرئى أيضآ:
بالصور طبقى الكونتر بمكياجك على طريقة كيم كارداشيان


ركّزي على مكياج خدودك، وطبّقي البلاش بالألوان الزاهية، إذ بها تفصلين بين حدود النظارات وذقنك.

وأخيراً، لا تهملي مكياج الشفاه لأنّها المنطقة الأكثر إبرازاً والمخوّلة خلق توازن بين جاذبية النظارات وجمال مكياجك. إختاري أحمر الشفاه بالألوان القوية واللماعة، واعملي على تطبيقها بالريشة بدلاً من مرغها مباشرة لتضمني تغطية كاملة للشفاه وتحديداً أنيقاً.

كلمات مفتاحية       ماكياج     الوجه      دروس مكياج
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................