4 طرق رائعة لانقاص دهون الذراعين بسرعة



حسنآ، كنتى على نظام غذائي و مارستى التمارين لتفقدى بعض الوزن ولكن حتى بعد القيام بكل ذلك، كان لا يزال لديك مشكلة -
دهون الذراعين.

أردت حقآ أن أساعد من تعانى من تلك المشكلة وبحثت عن تمارين سهلة ووجدت أفضل 4 تمارين ستساعدك كثيرآ لن تاخذ من جهدك ووقتك الكثير وفى نفس الوقت فعالة... والآن ستقوم مجلة جمال حواء بمشاركتها معك .

هنا 4 طرق رائعة لانقاص دهون الذراعين بسرعة .



1. الدفع (كما نسميها تمارين الضغط)
تميل أذرعنا لأن تكون ضعيفة لأننا لا نرفع بها أى أحمال ثقيلة.دعونا نواجه الأمر، إلا إذا كنت تحملين حقائب ثقيلة حقا من متجر البقالة، أو طفلك في جميع أنحاء المنزل، وربما كنت لا ترفعى أي شيء ثقيل.

نتيجة لذلك، عضلات ذراعك ضعيفة ويمكن أن يكون من الصعب عليك أن تقومى بتمارين الدفع في البداية.....اقرئى أيضآ:
نبدأ ببطء، مع المبتدئين بدلا من رفع وزنك على يديك وأصابع القدمين، يمكنك حمل جسمك أثناء تمرين الرفع على يديك وركبتيك.
تمرين دفع الركبة ستسهل عليك الدفع، وعندما تحصلين على ذراعين أقوى، يمكنك الانتقال تدريجيا إلى تمرين الدفع العادى واستبدال ركبتيك بأصابع قدميك، مع وضع ذراعيك على نطاق أوسع من عرض الكتفين، أو مع وضع ذراعيك قريبة من بعضها البعض.
ملاحظة: تمارين الضغط  رائعة أيضآ للتخلص من دهون البطن

بدء ممارسة التمارين مع بعض الأوزان من أجل فقدان الدهون في الذراع لا تبدأ بالأوزان الثقيلة جدا، بل يجب أن تكون 2-3 باوند (1:2 كيلو),. يمكنك استخدام أوزان أثقل عندما تصبح ذراعيك أقوى.أو ارتجلى بقدر ما تريدى.
أفضل تمرين لذراعين بحجم أصغر هو امساك الأوزان في يديك، وضع ذراعيك لأسفل في الوضع الطبيعي ثم ارفعى ذراعيك إلى الجانب ثم أمامك في محاذاة كتفيك ثم إلى أعلى بقدر ما تستطيعين ..أى.. أسفل-جانب-أمام-أعلى.لاحظى أن جسمك و ذراعيك يجب أن تكون مستقيمة تماما؛لا تحني مرفقيك أثناء التمرين.



التواء الذراعين:
لا تدعى الاسم يخيفك، هذا من تلك التمارين التي تبدو سهلة جدا حتى تبدئى القيام بها وترى مدى فاعليتها.
الوقوف باستقامة، ارفعى ذراعيك على الجانبين وكأنك ستعطين شخص ما عناق ضخم. حافظى على ذراعيك فى وضع مستقيم تماما واجعلى وجها راحة يديك للسقف.
الآن، لفى ذراعيك مع جسمك الى اليسار ثم كررى ناحية اليمين مع شد واستقامة الذراعين.
كررى هذا التمرين عدة مرات لكن لاحظى أن هذا التمرين سيؤلم عضلاتك في اليوم التالي، لذلك لا تضغطى على نفسك للغاية.


المقص:
هذا هو آخر وسيلة رائعة لانقاص ذراع الدهون بسرعة . انها تسمى المقص لأن حركاتها تشبه المقص عند فتحه وإغلاقه .
الوقوف باستقامة، مدى ذراعيك مستقيم أمامك بمحاذاة كتفيك . ابقائهم على التوالي، و شركة طوال الوقت . مديهم الى الجانبين اليمين لليمين واليسار لليسار ثم اعيديهم أمامك على أن تتداخل ذراعك اليمنى مع اليسرى . وهكذا . كررى 20 مرة على الأقل .

"اقرئى أيضآ: اخسرى نصف وزنك مع رقص الزومبا"

إذا استطعت أن تفعلى هذه التمارين لمدة 10-15 دقيقة على الأقل كل يوم ، ستلاحظين تغير سريع جدا .

والمشكلة هي أنه في الواقع لا يمكن للتخلص من الدهون الذراع فقط في حد ذاته . فأنت تقوين ذراعيك عن طريق بناء بعض العضلات، ولكن تحتاجين أولا إلى حرق الدهون ! تعرفين جيدا أنه لا يمكنك استهداف فقدان الدهون في جزء معين من الجسم مثل ذراعيك، بدلا من ذلك، أنت في حاجة لانقاص الدهون بشكل عام ومن ثم عليك تفقد دهون الذراع. 

إذا كان لديك بعض النصائح الإضافية حول كيفية فقدان دهون الذراعين بسرعة ، يرجى مشاركتها معنا .فما أروع من النصائح لنا نحن بنات حواء لنبدو أفضل وأجمل.
مجلة جمال حواء

كلمات مفتاحية:
دهون الذراعين  حرق دهون الذراعين  تمارين الذراعين  
تخسيس الذراعين

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................