4 طرق طبيعية لتضييق المهبل

تتعرض المرأة نتيجة الولادات المتكررة لتوسّع في منطقة المهبل، مما قد يخلق لها المشاكل وخصوصاً مع زوجها، إذ إن هذا  التوسّع يعيق الشعور بالمتعة لها ولزوجها أثناء العلاقة الزوجية. إذ يصبح الجماع غير مستحب لكلا الطرفين، إذ إنهما لا يشعران بالرضا الكافي في ممارسة الجماع. إليك بعض الطرق التي تساعدك على إعادة المهبل إلى حجمه الطبيعي أو بمعنى آخر تضييقه.


-يجب ممارسة أوضاع معينة من الجماع، والتي تؤدي إلى تضييق المهبل، مما يحدث المتعة بدرجات وصور مختلفة. فيجب على الزوجين ألا يكتفيا بالوضع العادي، لأن الوضع العادي فكرته قائمة على أن يكون المهبل في أوسع حالاته، واللجوء إلى الوضع الفرنسي أو الجانبي.

-على المرأة ممارسة تمرين كيجل، الذي يقضي بجلوسك على كرسي وتخيلي نفسك أنك تتبولين، ثم تقومين بحبس البول لمدة 3 ثواني ثم بعد ذلك ترخين عضلات التحكم بالمهبل مع الزفير. كرري هذه العملية لمدة 10 دقائق متواصلة بمعدل 3 مرات باليوم..اقرئى:
-ضعي ماء بارد في وعاء واجلسي فيه لمدة 10 دقائق.
-إذا كنت تعانين من السمنة الزائدة، فأحرصي على تخفيف وزنك لما في ذلك من تأثير أيضاً.
في بعض الأحيان قد تكون ولادة واحدة فقط كافية لترهّل أنسجة المهبل، خاصة إذا كان حجم الجنين كبيراً، وتزيد أيضاً احتمالات توسّع المهبل مع تعدّي الثلاثين من العمر وزيادة الوزن.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................