5 نصائح ذهبية لغسيل الشعر





غسيل الشعر لا يحتاج إلى عباقرة للقيام به، فهو روتين شبه يومى عند الجميع، لكن لأفضل نتائج للحصول علي شعر صحى وجميل، نقدم لكِ هذه النصائح لتتبعيها عند غسيل شعرك فى المرة القادمة.





لا تغسلى شعرك يومياً
الشعر العنيد والصعب يأتى نتيجة لغسله بشكل يومى، غسل الشعر بصورة يومية يحرم شعرك من تكوين الزيوت الطبيعية، ويحرمه من أن ينتفع بالغذاء التى تنتجه فروة الرأس بشكل كامل ليعطيكِ نتيجة جيدة، حاولى أن تغسلى شعرك فقط مرات قليلة بالأسبوع.
اقرأى أيضاً:
غيرى منتجات العناية بالشعر بشكل دورى
قد يمل ويعتاد شعرك على الشامبو أو منتجات تصفيف الشعر، بالرغم من ملاءمتها له فى بداية الاستخدام، غييرى منتجات تصفيف الشعر والشامبو كل 4 إلى 6 أسابيع للحفاظ على جمال وصحة خصلاتك.
غسل الشعر قبل النوم

غسل الشعر قبل النوم يعطيكِ أفضل النتائج لشعر صحى ومموج، تخلصى من عادة تنشيف الشعر بالسيشوار واتركيه ليجف بصورة طبيعية، وبذلك يأخذ شعرك كل الوقت الذى يحتاجه ليجف ويكون موجات طبيعية وجذابة...اقرئى أيضآ:




التنظيف بالشامبو مرتين

المرة الأولى للشامبو تنظف الأوساخ والأتربة والدهون، أما المرة الثانية فى تطهر وتنظف شعرك نفسه وتمنحه انتعاشاً، لا تنسى الترطيب بالبلسم أو كريم ما بعد الاستحمام.
استخدام الماء الفاتر
الماء الساخن له تأثير سلبى على الشعر تماماً، كمكواة الفرد أو السيشوار، الماء الساخن ينزع الزيوت الطبيعية من الشعر، مما يؤدى إلى جفافه وتقصفه، أفضل ما تفعليه عند غسل شعرك هو استخدام الماء الفاتر أو الدافئ بدلاً من الماء الساخن.

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................