بالصور 5 أفكار مميزة وجديدة لترتيب السفرة بالعزومات

تقدم لك اليوم مجلة جمال حواء أفكار جديدة ورائعه لترتيب السفرة بالعزومات والمناسبات ...


المثال هنا سفرة باللونين الأبيض وظلال الأزرق، مع شمعدان غير تقليدي، والكثير من القطع النقدية من الشوكولاته وهدايا صغيرة لتبرزى لضيوفك مدى تميزك و اهتمامك وترحيبك بهم...اقرئى أيضآ...بالصور:طرق مبتكرة لتزيين مكعبات الثلج 
والآن الى الأفكار: ابتعدى عن التشكيلة الواحدة:
يمكنك المزج بين طقمين مختلفين من الخزف (الصينى) , فأنت غير مقيدة بطقم واحد , وألأفضل أن يكون الطقمين متناسقين فى الألوان كموضوع الطاولة التالية والمكون من اللونين الأزرق البراق والأبيض .




البدء من الخارج:

لاتربكى ضيوفك بالكثير من الفضيات والملاعق والشوك - فقط أخبريهم أن يبدأوا من الخارج  ..مع وضع كأس للمشروبات المقدمة وكوب ماء أمام كل مقعد.




لا شمعدان؟ لا مشكلة

استخدام ثمانية شمعات صغيرة أو حتى العادية وحاملات الشموع الزخرفية باعتبارها تغنى عن الشمعدان التقليدى. فقط وزعيها على جانبى الطاولة لخلق جو حميمى لضيوفك.




خلق مستويات:

الطاولة تبدو أفضل عندما تختلف الاكسسوارات التى تزينها في الارتفاع. أى لاتجعلى مستوى الأطباق كله واحد كما يمكنك وضع طبق متوسط الطول فى منتصف الطاولة لوضع الفاكهة..أو ضعى به شمعه كبيرة وبعض العملات الذهبية من الشوكولاتة كما بالصورة.




بعض الهدايا الصغيرة:

لفى بعض قطع الحلوى والشوكولا بكيس أورجانزا وشريط ستان بنفس لون موضوع السفرة (كالأزرق كما بالصورة) كلفتة طيبة وجميلة منكووزعيها في كل مكان كهدية صغيرة للضيوف للاستمتاع بعد العشاء أو لأخذها معهم الى المنزل.



siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................