ثلاث عادات جمالية خاطئة ابتعدى عنها الآن!

ثلاث عادات جمالية خاطئة ابتعدى عنها الآن!



تعرض عليك مجلة جمال حواء اليوم 3 عادات يومية الكثير منا تفعلها يوميآ وهى فى الحقيقة تضر جمالنا , فلنتعرف عليها سويآ لنتخلص منها اليوم:

تسريح الشعر/استخدام السيشوار بعد الاستحمام مباشرة:
إن الشعر المبلل هو أكثر عرضة للتكسر والتضرر من الشعر العادي، لذا ابتعدي عن تسريحه، استخدام السشوار أو حتى جمعه فوق الرأس بمنشفة الرأس حتى لا تضري خصلات الشعر.
اقرئى أيضآ:

التركيز على بشرة وجهِكِ فقط:
جميعنا نقضي الكثير من الوقت في الاعتناء يومياً ببشرة الوجه لنؤخر ظهور علامات تقدم السن قدر المستطاع، ولكن ظهور هذه العلامات لا يقتصر فقط على الوجه بل يمتد إلى الرقبة والصدر وباقي الجسم! إن إهمالِك لباقي مناطق الجسم وخاصة الرقبة والصدر واليدين يؤدي إلى ظهور علامات تقدم سن البشرة عليها بشكل أسرع، لذا تأكدي دوماً من من واقي الشمس على هذه المناطق يومياً.

ممارسة التمارين الرياضية بالمكياج:
لا تمتلكين الوقت الكافي لمسح المكياج قبل التوجه إلى النادي الصحي نظراً لكونِك ذهبتِ إليه وأنت مسرعة من العمل أو الجامعة، صحيح؟

تذكري أن منظركِ وأنت تجرين على آلة المشي والماسكارا تسيل على خدودِك نظراً للمجهود الذي تبذلينه هو لوك غير محبب أبداً، وهو في الواقع محرج! بالإضافة إلى ذلك فإن المسامات تتفتح أثناء التمرين وهو أمر ممتاز للبشرة، ولكن ليس وأنت تضعين المكياج حيث سيقوم بسد هذه المسامات ومنع العرق من الخروج منها مما يؤدي إلى تجمع البكتيريا في البشرة وظهور الحبوب. لذا، لتكن مناديل مسح المكياج في حقيبة النادي على الدوام وقومي بإزالة المكياج بشكل سريع قبل ممارسة أية تمارين حفاظاً على جمال بشرتِك.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................