10 أفكار بالصور لليلة رومانسية حالمة لا تنسى!

الاحتفال بالمنزل بأى مناسبة رومانسية هو تغيير لروتين الحياة الزوجية وتجديد لعلاقة الحب والمودة بين الزوجين التى قد تفقد حيويتها بفعل الضغوط اليومية ومشاكل الحياة وضيق الوقت , لذا عزيزتى تنصحك مجلة جمال حواء أن تستغلى أى فرصة أو مناسبة لتستعيدى مع زوجك لحظاتكم الحلوة والخاصة ولتجددى من حياتك قبل حياته ولتحسنى نفسيتك وتسعدا بليلة خاصة على طريقتك وتجعليها لا تنسى..
كيف تجعلين زوجك لا ينام بدونك ؟؟؟

10 أفكار بالصور لليلة رومانسية حالمة لا تنسى!


 والاحتفال بالمنزل أكثر ملاءمة وأكثر راحة. بدون تكاليف كبيرة ولا جليسة أطقال!
استعدوا للرومانسية ؟ فسوف تقدم لك مجلة جمال حواء خطوات خاصة اتبعيها لليلة رومانسية رائعه :

أولآ : اعلميه بكارت من صنع يديك بأنك تدعينه لليلة حالمة لن ينساها. ان لم تستطيعى لمسئولياتك أو لضيق الوقت يمكنك ارسال رسالة على الموبايل أو ايميله الالكترونى أو حتى على حسابه على الفيسبوك مع بعض التشويق. لكن يفضل الكارت وضعيه له بحقيبته بدون أن يراك حتى يفاجأ به وهو فى العمل.



سلة الدلال . املئى سلة بمجموعة متنوعة من الشوكولاتة ، ومشروب خاص تحبونه ( بالصورة توجد زجاجة شمبانيا يمكنك استبدالها بعصيركم المفضل , ويفضل العنب الأحمر أو الرمان أو التفاح بدون كحول) ، وبعض الشموع، واسطوانة بأغانيكم الرومانسية المفضلة مع أغنية زفافكم، وفيلم رومانسى لتشاهدوه بتلك الليلة) وزينى السلة بشريط ذهبى أو أحمر ويمكنك رش بعض الجليتر على محتويات السلة..
تعرفى على قائمة بأحلى الأفلام الرومانسية على الرابط:
أفضل 15 خمسة عشر فيلم رومانسى لتشاهديه مع زوجك
16 طريقة بسيطة وغير مكلفة لوقت رومانسي
5 عادات جميلة قبل العلاقة الحميمة



على ضوء الشموع : 
أطفئى جميع أضواء المنزل والالكترونيات ليلا للاستمتاع بالمساء وللتركيز كليا على رفقة بعضكم البعض بشكل أفضل ؟ حفل عشاء على ضوء الشموع ، تحدثى اليه بما يحب أن يسمعه ابتعدى عن حديث المشاكل تمامآ والمسئوليات ، استعينى ببعض الألعاب.




حضرى حمامك: بعض الأفكار البسيطة قد تحول حمامك تمامآ مثلآ: بعض الورد المجفف بجانب طبق الصابون طبعآ املئى البانيو بالماء الساخن مع بعض الورود وجل الاستحمام بالماء.. أطفئى الأضواء وأشعلى الشموع .. ضعى بعض الزيوت العطرية كاللافندر أو الياسمين بفواحتك .. ان لم يكن لديك فواحة .. يمكنك وضع طبق زجاجى فوق الشمعه ولن ابعديه قليلا وضعى بعض القطرات من الزيت العطرى واستمتعى بحمام معطر .. مع بعض الناشف النظيفة والدافئة ( حاولى تدفئتها قليلآ أمام المدفاة ) ولاتنسى روب الحمام..

يمكن تحويل أي وجبة لعشاء رومانسي لشخصين ! حتى لو كنت خططت لمجرد عشاء عادي ! مجرد إضافة بعض العناصر للعشاء الخاص بك مثلآ : عيرى المكان المعتاد لعشاءكم بمكان آخر بكرسيين على طاولة بمفرش مميز مع بعض الشموع ..
بالصور و فى 10 خطوات رتبى ليلة رومانسية مع زوجك



يمكنك أيضآ صناعة بعض كروت المينيو كالموجودة بالمطاعم ..
وليكن حساب الشيك والتيبس بعض القبلات والأحضان ..  كمكافئة لخدماتك!


10 أفكار بالصور لليلة رومانسية حالمة لا تنسى!



قدمى له أعلى خدمة ممكنة: خدمة الغرف كما فى الفنادق . الجميع يستحق القليل من التدليل بين الحين والآخر وانت لديك كل ما تحتاجينه لفعل ذلك - بما في ذلك شماعات الباب ، قائمة الطعام ،بعض الكاسات المليئة بالشيكولا, والأهم قائمة الحب. مثالية لقضاء ليلة غير متوقعة !


حولى غرفة نومك لكوخ فرنسى لشخصين.. بالتأكيد سوف تكونى بحاجة إلى كارت موقع ب "عدم الإزعاج" على الباب!
11 نصيحه رائعه لجعل غرفة نومك أكثر رومانسية

مع بعض الموسيقى الهادئة وبعض الورود على السرير وطبق عليه كأسين عصير وبعض الفاكهة ويفضل الحمراء كالتوت والفراولة والكرز .. يمكنك أيضآ وضع طبق صغير للشيكولاتة الذائبة لتغميس الفراولة بها.

10 أفكار بالصور لليلة رومانسية حالمة لا تنسى!
10 أفكار بالصور لليلة رومانسية حالمة لا تنسى!

وأخيرآ ولمزيد من التدليل : فكرة التدليك أو المساج هى دائمآ فكرة ممتعه ! ليس هناك شيء أكثر رومانسية من التدليك على ضوء الشموع، ولاتنسى التدليك يكون بالزيوت وأفضل زيوت التدليك هو زيت جوز الهند بالصيف وزيت السمسم بالشتاء مع بعض البخور البسيط أو الزيوت الفواحة لرائحة عطرة ! امنحى بعض الوقت لرعاية نفسك وعلاقتك بشريك حياتك!
 


من زوجه عاديه الى زوجه مثيره....فى 10 خطوات 
بعض الصور من موقع: http://www.thedatingdivas.com/
الموضوع كتابة : مجلة جمال حواء
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................