3 خلطات للعناية بجسم العروس قبل الزفاف

قبل الزفاف بثلاثة أشهر على الأقل، عليك أن تولي أهميّة كبيرة للعناية بجسمك، فهذه العناية لا تقل أهميّة عن العناية ببشرة الوجه ( حمام العروسة لجسم مثل الحرير) ، أو المكياج أو تسريحة الشعر أو اختيار ثوب الزفاف (أحدث فساتين الزفاف) ، وتتطلّب منك حرصاً خاصاً كي تتمتّعي بجسم متألق يعتبر حاجة ملحّة لكل فتاة مقبلة على الزواج.
3 خلطات للعناية بجسم العروس قبل الزفاف

ولأنّ الخلطات الطبيعيّة تعتبر حلولاً مثاليّة لهذه المسألة، إليك مجموعة من الخلطات الطبيعيّة التي تبيّض جسمك، وتمنحه نعومة فائقة.


خلطة الليمون وماء الورد: اخلطي نصف كوب من عصير الليمون، مع ملعقة طعام من النشاء،  وأخرى من الفازلين، واخلطيها جيّداً ثمّ أضيفي إليها ملعقة طعام من زيت الزيتون والكميّة نفسها من كريم الجلسرين وماء الورد (جمال العروس بماء الورد) ، وأكملي التحريك، بعدها ضعي هذا المزيج على جسمك قبل ساعة من الاستحمام. وتعتبر هذه الخلطة ذات نتائج فعّالة لتبييض الجسم، والمناطق الداكنة.
لكل عروس: ماسك لتعطير وتنعيم الجسم

خلطة الزيت والسكّر: اخلطي نصف كوب من السكّر مع ملعقة طعام من زيت الزيتون، وأضيفي إليهما ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وملعقتين من الخميرة، وامزجي هذا الخليط جيّداً، ثمّ ادهني جسمك به، قبل الاستحمام بساعة على الأقل، لتلاحظي بعد الاستحمام أنّ جسمك أكثر نعومة.

خلطة السكّر والملح الخشن: إنّ التقاء السكّر والملح يشكل لوحده مادة مقشرّة للجسم، خصوصاً إذا ما ترافق مع الليمون والزيت، لذا اخلطي نصف كوب من السكّر وملعقة كبيرة من الملح، بعدها أضيفي إليهما نصف كوب من زيت الزيتون، وملعقة طعام من عصير الليمون، وافركي جسمك بحركات دائريّة، كما تفعلين عند استعمال كريم التقشير، لمدّة ربع ساعة، ثمّ اغسلي جسمك بالماء الفاتر قبل الاستحمام.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................