5 حيل ذكية لمكياج صباحي مشرق

لا تهملي إطلالتك الصباحية، خصوصاً إذا كام لديك لقاء ما يتطلّب منك أن تكوني أنيقة وجذابة. إلّا أنّ الإطلالة الصباحية يجب ألا تكون مبتذلة ومبالغاً بها، إذ تستطيعين أن تطبّقي الماكياج الناعم والخفيف بهدف إبراز أشراقة وجهك أكثر منه إستخدام مستحضرات الماكياج وألوانها.

لذا، تعرض عليك مجلة جمال حواء 5 حيل ذكية  للحصول على ماكياج صباحي مشرق.

- إغسلي وجهك بهدوء، ومرري بعدها مكعب من الثلج على بشرة وجهك وتحديداً على المناطق المصابة بالتجاعيد. يساهم الثلج والبرودة الزائدة بنفخ الجلد وإبراز إشراقة وجهك بنضارة طبيعية ومثالية...

- إستعيني بخافي العيوب لتخبّئي آثار حب الشباب والبقع الداكنة في وجهك، إذ يستطيع بتركيبته الكثيفة أن يطمس كل شائبة ويحافظ على الملمس واللون الطبيعي لبشرتك.اقرئى أيضآ: 5 حيل لمكياج يبرز جمالك
استغنى عن المكياج ببدائل طبيعية
- كبّسي رموشك بالمكبس الخاص واستغني عن الماسكارا؛ إذ يهتمّ المكبس بتطويل رموشك وإعطائها شكلاً جذاباً، خاصّةً إذا سخّنته قليلاً بمجفف الشعر قبل الإستعمال.
- حددي حاجبيك! إرسمي خطّاً عند أسفل حاجبيك فتفصلينها عن جفونك المتحرّكة. إستعملي قلم تحديد الشفاه البيج واعملي على تخفيف لونه بواسطة إصبعك.
- وأخيراً، إمرغي القليل من الفازلين على خدودك، لأنّها تزيدها لمعاناً وتثبّت البلاش الوردي الذي ستطبّقينه، مع لمعة جذابة ومميّزة.

كلمات مفتاحية  ماكياج   الوجه  دروس مكياج
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................