7 وصفات سحرية لبشرة مشرقة فى الشتاء

7 وصفات سحرية لبشرة مشرقة فى الشتاء

تحتاج بشرتنا وخاصة بشرة الوجه فى فصلى الخريف والشتاء الى معاملة خاصة ,ان لم تعيرى بشرتك الاهتمام المطلوب فستذبل فى تلك الفترة كما تذبل أوراق الشجر بالخريف..لذا إليك من مجلة جمال حواء بعض النصائح السرية للحصول على بشرة نضرة ومشعّة وناعمة بشكل طبيعي طوال الشتاء :
- امزجي كميات متساوية من عصير الخيار والليمون الحامض وماء الورد. اغسلي وجهك وضعي المزيج على بشرتك طوال الليل ثم اغسليه صباحا بالماء البارد. سينظّف هذا السائل الوجه ويجعله يبدو بصحة جيدة...اقرئى أيضآ:
4 وصفات من السكر لتقشير البشرة!
- البرتقال كما هو مناسب لعلاج البرد فى فصل الشتاء كذلك هو الأمثل للعناية ببشرتك ضعي عصير البرتقال على وجهك لمدة 15 دقيقة مرتين أسبوعيآ, لتحصلي على بشرة ناعمة الملمس ولتضيّقي المسامات.4 خطوات رائعة للتخلص من المسام الواسعة
- امزجي 50 ملل من الحليب غير المغلي مع القليل من الملح وملعقتين صغيريتن من عصير الحامض. استعملي المزيج كسائل منظّف، فهو ينقي مسامات الوجه.
- امزجي كميات متساوية من عصير الحامض والغليسيرين وماء الورد. تفيد هذه الوصفة في التخلص من البثور والرؤوس السوداء والشوائب كافة إن تمّ استخدامها بشكل منتظم قبل النوم. تترك هذه الوصفة البشرة ناعمة ويمكن استخدامها في أي منطقة من الجسد كاليدين والقدمين..- جهّزي 30 ملل من عصير الملفوف مع ملعقة من العسل. تساعد هذه الوصفة على تفادي أو تأخير التجاعيد إذا استعملت بإنتظام.اقرئى: بالصور اصنعى بنفسك تونر وماسك بالعسل 
- حضّري 50 ملل من عصير الطماطم وملعقة صغيرة من عصير الحامض، وضعي المزيج على الوجه. سيساعدك هذا المزيج في المحافظة على بشرة ناعمة ومشرقة.
- امزجي كمية متساوية من مسحوق الكركم ودقيق القمح وزيت السمسم لتحصلي على عجينة. ضعي هذه الأخيرة على الوجه لتنزعي الشعر غير المرغوب به.

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................