احصلي على رموش كثيفة بدون رموش صناعية

احصلي على رموش كثيفة بدون رموش صناعية



نتمنى جميعنا الحصول على رموش كثيفة وطويلة لما لها من تأثير جذري على مظهرك، فهي تحدد العيون وتبرز ملامح الوجه. يمكنك بالطبع تركيب رموش صناعية، ولكن هذه الطريقة تحتاج دقة ووقت لتتمكني من تركيبها بالشكل الصحيح.

الذي لا تعرفينه، هو أنك يمكنك الحصول على المظهر الذي يعطيك الرموش الصناعية دون الحاجة إلى تركيبها. إليك هذه الخطوات السهلة التي تساعدك على الحصول على رموش كثيفة بالمكياج:


١- ضعي طبقة واحدة من الماسكارا التي تفضلينها على رموشك العلوية والسفلية. يراعى عند وضع الماسكارا أن يكون اتجاه حركة الفرشة من أسفل لأعلى وفي نفس الوقت يجب أن تحركيها يمينا ويسارا قليلا لتضمنين توزيع الماسكارا على كل رمش على حدا...اقرئى أيضآ: حيلة بسيطة حتى تدوم الماسكرا مدة طويلة 
٢- بعد مرور حوالي خمس دقائق، ضعي طبقة من البودرة على رموشك باستخدام فرشاة صغيرة عليها القليل من البودرة أو الشادو. هذه الخطوة ستعطي سمك لرموشك.
٣- ضعي طبقة أخرى من الماسكارا على رموشك لتغطي البودرة التي قمت بوضعها في الخطوة السابقة. ستجدين رموشك أكثر كثافة وأيضا ستلاحظين أنها أصبحت أطول قليلا.
احصلي على رموش كثيفة بدون رموش صناعية٤- إذا وجدت أماكن أقل كثافة من باقي الرموش أو لاحظت وجود فراغ بين رموشك، قومي بتغطية الرموش الأقل كثافة بطبقة جديدة من الماسكارا بطرف الفرشاة أو باستخدام فرشاة رفيعة من الأي لاينر السائل لملأ الفراغات.
٥- لا تنسي بالطبع رسم عينيك بالأي لاينر فهي تخفي الفراغات الموجودة بين رموشك.
هكذا ستحصلين على رموش أكثر كثافة دون الحاجة لتركيب رموش صناعية كما أنها ستبدو بمظهر طبيعي أكثر.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................