الجيب المنفوشة أحدث صيحات هذا الشتاء

الجيب المنفوشة أحدث صيحات هذا الشتاء
الجيب المنفوشة أحدث صيحات هذا الشتاء
في الخمسينات من القرن الماضي، كانت التنورة المنفوشة من القطع الأساسية فى خزانة كل إمرأة، ورغم اختفائها عن الساحة لأعوام عديدة، إلا أنها تعود من جديد لتتصدر صيحات الموضة في خريف شتاء ٢٠١٣. التنورة المنفوشة تعبر دوما عن الستايل الكلاسيكي الأنيق للمرأة، ولكن في هذا العام، تستطيع كل فتاه ارتدائها بطرق مختلفة بما يتناسب مع ذوقها الخاص  للحصول على ستايلات متنوعة وعصرية.
٣٠ ستايل يكرهه الرجال فى ملابس النساء , فما هى؟

لإختيار التنورة المنفوشة بشكل صحيح، احرصي في البداية على أن يكون طولها مناسبا مع طول جسمك فإذا كنت من ذوات القوام الطويل، يفضل أن تكون التنورة أسفل الركبة بقليل فالتنورة القصيرة فى هذه الحالة ستبزر طولك بشكل أكبر. أما إذا كنت من ذوات القوام القصير، فلا مانع من اختيار التنورة التى تنتهي قبل الركبة. من الأفضل أيضا أن ترتدي التنورة المنفوشة مع أحذية الكعب العال لتجعل شكل جسمك متناسقا.



 

من الأمور الأخرى التى يجب مراعتها قبل اختيار التنورة المنفوشة هو درجة امتلائها، فهل ستكون مناسبة لشكل وحجم جسمك أم لا.. اقرئى:  
بالصور: تألقي وجربى التنورة البليسيه
فستان الجيرسيه أحدث صيحات الموضة 
بالصور أحدث صيحات ألوان خريف وشتاء عام 2013-2014
إذا كنت تتمتعين بمنحنيات كثيرة فى جسمك وأدرافك ممتلئة بعض الشئ، اختاري تنورة على شكل حرف
A وحددي منطقة الوسط بحزام أنيق. أما فى حالة إن كان جسدك نحيفا أو خالي من المنحنيات البارزة، اتجهي نحو التنورات الممتلئة بشكل كبير لإعطاء جسدك المزيد من المنحنيات. وفى كل الأحوال راعي عدم اختيار تنورة منفوشة بشكل مبالغ فيه حتى لا يكون مظهرك منتقدا.






الجيب المنفوشة أحدث صيحات هذا الشتاء







 



أفضل طريقة لإرتداء التنورة المنفوشة هى ارتدائها مع توب ضيق وحذاء بالكعب العالِ، ولكنني أنصحك بكسر هذه القاعدة وتجربة موديلات أخرى تعطيك ستايل عصري مثل قميص جينز، بلوزة قصيرة، تي شيرت مميز أو جاكت جلد. ولا يشترط أن ترتدي التنورة المنفوشة في الخروجات الليلة فقط، فيمكنك ارتدائها في الصباح بطريقة كاجوال بجيث تعلوها سترة بتصميم بسيط مع وحذاء باليرينا مميز. 






 شاهدي فيما يلي اختيارتنا لأجمل التنورات المنفوشة المتوافر لهذا الموسم:










siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................