بالصور: كيف ترتدين صيحة الكاموفلاج camouflage

لقد انتشرت صيحة الكاموفلاج أو ملابس الجيش بشكل كبير هذا الشتاء، فقد شاهدنا العديد من مصممي الأزياء يعرضون تصاميم عدة باستخدام هذه الطباعة المميزة. على الرغم من أننا لم نعتاد على رؤية طباعة الكاموفلاج على ملابس النساء بشكل ملحوظ، إلا أننا في شتاء ٢٠١٣ نجد قطع رائعة ومميزة في كل مكان.
بالصور: كيف ترتدين صيحة الكاموفلاج مجلة جمال حواء


تنوعت هذه القطع بين الفساتين، الجواكت، السكارف وحتى الاكسسوارات، لتتمكن كل فتاة من التألق بهذه الصيحة دون الإبتعاد عن الستايل الخاص بها.


ارتداء ملابس الجيش بالنسبة للمرأة قد تكون معادلة صعبة عند محاولتها التوازن بين الطباعة التي لطالما اتسمت بالصرامة مع أنوثتها، فهي قد تجد مظهرها تحول أصبح رجولي أكثر، إن لم تنسق ملابسها بشكل جيد...اقرئى أيضآ:بالصور إكتشفي الجينز المناسب لشكل مؤخرتك
٣٠ ستايل يكرهه الرجال فى ملابس النساء , فما هى؟
إليك هذه النصائح لتتمكني من الحفاظ على مظهرك كإمرأة جميلة وارتداء طباعة الكاموفلاج بشكل رائع, 
شاهدي اختيارات مجلة جمال حواء لكي من أفضل الملابس والاكسسوارات التي تتبع صيحة الكاموفلاج لهذا الموسم , وكيف يمكنك تنسيقها مع ملابسك لتكونى أنيقة...


- احرصي على إضافة لمسات أنثوية على ملابسك لتكسر المظهر الرجولي.






- لا ترتدي أكثر من قطعة واحدة من طباعة الكاموفلاج.









-يمكنك ارتداؤه مع الجلد الأسود أو الجينز الأزرق..




- كلما اردتي مظهرك أكثر أنوثة، اتجهي إلى قطع لا يظهر منها مساحة كبيرة  مثل بلوزة أسفل جاكت سادة أو شورت قصير (بالمنزل) أو اكسسوارات.




- اختاري درجات الألوان المحايدة أو الجينز لتتناسب بشكل جيد مع صيحة الكاموفلاج مثل الأبيض، البني، البيج، الرمادي، الأزرق اللبني والأسود.



- تجنبي ارتداء طباعات أخرى مع طباعة الكاموفلاج حتى يكون المظهر الإجمالي مريحا للعين ولا يشتت.



-ان كنتى محجبة وتملكين الجرأه يمكنك أيضآ ادراجه مع حجابك الكاجوال كغطاء على الرأس أو وشاح حول الرقبة أو حتى جاكيت مع ألوان الزيتى والأخضر القاتم..
اقرئى: 25 ستايل حجاب جديد ,بسيط وأنيق 2014
















- نجمات ارتدين الكاموفلاج army camouflage fashion


اتبعي هذه النصائح لتتمكني من ارتداء ملابس الكاموفلاج دون أن تبدين وكأنك تنتمين لمعسكرات الجيش فتتألقين بصيحة خريف شتاء ٢٠١٣.


siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................