3 خطوات سهلة لاخفاء الهالات السوداء تحت العينين

3 خطوات سهلة لاخفاءالهالات السوداء تحت العينين


تعكس البقع السوداء أو كما نسميها الهالات السوداء حالتكِ النفسيّة وتكشف أسرار حياتكِ فهي تحتلّ منطقة تحت العينين وتشوّه جمال الوجه. نكره البقع السوداء الناتجة عن قلّة النوم والإرهاق ونتوق لمعرفة الطرق الفعّالة التي تمحيها أو تخفيها. وجدنا الحلّ السريع! سنحارب عدوّنا الأسود في المنزل، بطرقٍ سهلة وطبيعيّة. جرّبي هذه الخطوات الثلاث:


الخطوة الأولى: بعد تنظيف بشرتكِ في الصباح بمستحضرات العناية التي اعتدت استعمالها، قومي بخطواتٍ تدليكيّة خفيفة تحت كلّ عين لمدّة 5 دقائق. إستعملي بعد التدليك خافي العيوب لترطيب وإنعاش البشرة.

الخطوة الثانية: إستعيني بالشاي الأخضر، إغلي البعض منه ثمّ دعيه يبرد وبواسطة المحرمة، رطّبي البقع السوداء عدّة مرّات متتالية لتمتصّ السائل جيّداً.

3 خطوات سهلة لاخفاءالهالات السوداء تحت العينين
الخطوة الثالثة: بعد القيام بالتدليك والترطيب، ستلاحظين أنّ الإنتفاخ تحت العينين سيزول والآن تأخذين قطعتي ثلج وتمرّريهما بطريقةٍ سريعة على البقع المستهدف محوها. أو يمكنك استخدام ملعقة باردة كما بالموضوع: 

في غضون دقائق ستخفين تعبكِ ولن تحتاجي سوى لأدواتٍ موجودة في المنزل.     

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................