5 خلطات لتفتيح الشفاه والاسمرار حول الفم


5 خلطات لتفتيح اسمرار الشفاه ومنطقة حول الفم.. خلطة لتفتيح الاسمرار حول الفم


تخلصي من اسمرار الشفاه والمنطقة المحيطة بالفم بخلطات طبيعية فعالة:

شرائح الليمون:
يمكن استخدام شرائح الليمون الطازجة في تدليك الشفاه والجلد المحيط بها لعدة دقائق مرتين يومياً حيث يعمل الليمون كمبيض طبيعي للجلد.



سيروم العسل والليمون:
للتخلص من اسمرار الشفاه والجلد المحيط بالفم تُخلط مقادير متساوية من العسل وعصير الليمون ويوضع الخليط على الشفاه لمدة ساعة ويمسح بقطعة نظيفة من القماش المبلل وتكرر العملية 3 مرات يومياً حتى الحصول على النتائج المطلوبة.
يعمل هذا الخليط على التخلص من الاسمرار وتغذية الجلد وإضفاء لون وردي طبيعي على الشفاه. ويمكنكِ الاحتفاظ بالخليط في الثلاجة لمدة أسبوع من تاريخ التحضير.
خليط زيت اللوز وزيت جوز الهند:

5 خلطات لتفتيح اسمرار الشفاه ومنطقة حول الفم.. خلطة لتفتيح الاسمرار حول الفم



في زجاجة نظيفة تخلط مقادير متساوية من زيت اللوز وزيت جوز الهند ويستخدم الخليط مرة يومياً كدهان للشفاه والجلد المحيط بها قبل النوم وستلاحظين نتائج مذهلة في الصباح. يعمل زيت اللوز على تفتيح الجلد بينما يعمل زيت جوز الهند على ترطيب البشرة وحمايتها من التشققات.


خليط الجليسرين والليمون:
قد تتسبب التشققات وجفاف البشرة في اسمرارها وظهورها بمظهر غير جذاب. وللتخلص من جفاف البشرة وتفتيحها تخلط مقادير متساوية من الجليسرين وزيت الخروع وعصير الليمون ويوضع الخليط مرة يومياً قبل النوم لمدة أسبوع وستجدين اختلاف ملحوظ في ملمس الشفاه ولونها.
5 خلطات لتفتيح اسمرار الشفاه ومنطقة حول الفم.. خلطة لتفتيح الاسمرار حول الفم
عصير الخيار:
يعمل الخيار على ترطيب البشرة وتفتيحها، ويستخدم عصير الخيار أو شرائح الخيار الطازجة في تدليك الشفاه والجلد المحيط بها مرتين يومياً.

زيت الزيتون:
استخدمي زيت الزيتون كدهان للشفاه 3 مرات في الأسبوع، يعمل زيت الزيتون على تفتيح لون الجلد وترطيب البشرة دون أية آثار جانبية أو حدوث التهابات.

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................