5 خلطات بالحليب لبشرة متألقة

5 خلطات بالحليب لبشرة متألقة مجلة جمال حواء

5 خلطات بالحليب لبشرة متألقة مجلة جمال حواء



تعرّفي إلى أهم فوائد الحليب وتأثيرها على بشرتك وتعلّمي طرق تحضير خلطات طبيعية للعناية بجمالك.
من خصائص الحليب أنه يزيل الخلايا الميتة عن بشرة الوجه، لذلك امزجي ربع كوب من الحليب مع ملعقتين من السكر الأسمر وافركي بشرتك بالخليط. اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك ولاحظي الفرق.



إمزجي بيضة واحدة مع ملعقتين من الحليب وملعقة من العسل وطبّقيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد. يمكن للفيتامينات الموجودة في البيض والحليب والعسل أن تنعّم بشرتك وتغذيها.


ويمكن للحليب تصغير المسام بطريقة سهلة وبسيطة: ضعي القليل من الحليب في وعاء وغمّسي قطعة من القطن فيه ثم مرريها بشكل دائري على وجهك، وأخيراً اغسلي وجهك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق بعد أسبوع من الإستعمال اليومي.
3 خلطات بالخميرة لجمال وجهك
حضّري قناع الحليب لتنقية بشرة وجهك. لتحضير هذا الخليط ضعي القليل من الماء في ربع كوب من الحليب وربع ملعقة كركم وامزجي الخليط حتى تتكوّن عجينة ليّنة. طبّقيها على كامل البشرة واتركيها لـ 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد.

تجنّبي ظهور علامات التقدّم في السن بواسطة خلطة الحليب والعسل. امزجي ملعقة من العسل مع ملعقة من الحليب وطبّقي الخلطة على بشرتك وارتكيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي البشرة بالماء. طبّقيها مرة كل أسبوع لتحافظي على جمال بشرتك وشبابها.
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................