خلطة زيت اللوز لشد وازالة تجاعيد حول العين




الهالات السوداء، التوّرم وظهور التجاعيد حول العين من أبرز المشاكل التي تعاني منها النساء حول العالم، لأنها تؤثر على ملامح وجههن فتظهر آثار الإرهاق والتعب. أما طريقة علاج هذه المشاكل فتبدأ بفحص طبي وزيارة إلى طبيب مختص بالجلد أو بالوصفات الطبيعية التي تعالج البشرة بالأعشاب. وبما أن ياسمينة تنقل لكِ دائماً الأفضل، نقدم إليكِ هذه الخلطة السهلة والمجربة:

احصلى الآن على عيون لامعة كالكريستال بدون عدسات


- خلطة زيت اللوز:

أفضل 10 طرق للتخلص من تجاعيد العين وتأخير ظهورها
كيف تتخلصين من الخطوط الرفيعة بالجبهة وحول الفم وتحت العين
تستخدم لشد وعلاج التجاعيد حول العينين وتتألف 
من زيت اللوز , ومن ال "أنولين" وهو مستحضر تجميلي تجدينه في الصيدليات. لتحضير هذه الخلطة ضعي وعاء على نار خفيفة وقومي بسكب 3 ملاعق كبيرة من الأنولين في داخله لتذويبها. بعد إطفاء النار، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز على الأنولين السائل واخلطيهما جيداً كي يتكوّن عندكِ عجينة متماسكة تدلّكي بها عينيكِ يوميا، ثم قومي بتحريك مكعب من الثلج حول منطقة العين كي تحصلي على أفضل نتيجة.

لا تهملي صحة وجمال عينيكِ وجربي هذه الخلطة التي تضفي الحيوية إلى وجهكِ، شرط الإنتباه إلى نوعية بشرتكِ، لهذا السبب ننصحكِ بتجربتها أولاً على اليد ثم وضعها على العين!احصلى الآن على عيون لامعة كالكريستال بدون عدسات
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................