شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات !

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء


الشبه بين بعض النجوم يبدو مذهلاً، لدرجة أنه يمكن أن نقول هذه الصورة لنفس الشخص ولكن في مناسبتين مختلفتين!. قد يكون السبب تسريحة الشعر، المكياج، أو لون الشعر، وأحياناً النظارات.. ولكن مهما كان السبب فإن المثل القائل “يخلق من الشبه أربعين” جعل “الديلي ميل” تنشر هذه الصور للنجوم الذين يبدون متشابهين، فما رايك؟
صور مفاجأة لفرح يوسف قبل عمليات التجميل


شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
جينيفر لوبيز، نايا ريفا، وكيم كارداشيان



شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
ألكساندرا بريكينريدغ و إيفان ريتشل وود


شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
كوكو روشا وآشلي غرين

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
ديمي لوفاتو وليا ميشيل

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
إليزابيث بانكس وريتشل ماكدامس

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
إما ستون وميراندا كلارك

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
جيسيكا بيل وكريستي تورلينغتون

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
جيسيكا ستروب وكوبي سمولدرز

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
جولي بينز وماريا بيللو

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
كيم كارداشيان وميليسا مولينارو

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
كريستن ريتر وميا كريشنر

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
ليا ميشيل وكيم كارداشيان

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
ماري إليزابيث واينستاد وأوبري بلازا

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
ميشيل فوربس وأليكسا فيغا

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
سيلينا غوميز وديبي ريان

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
تايلور سويفت وهيذر لوكلير

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
فاليري بريتينلي وهايلي ستاينفيلد

شاهدى بالصور مدى التشابه بين النجمات ! مجلة جمال حواء
زوي ديستشانل وكاتي بيري
كلمات مفتاحية : تشابه النجوم, ستايل المشاهير, لوك المشاهير, نجوم هوليود
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................