4 حيل أساسية لمحاربة تعرّق الوجه

4 حيل أساسية لمحاربة تعرّق الوجه

قد تتمكّنين من إخفاء تعرّق يديك ورجليك، ولكنّ ما من سبيل كي لا يرى الآخرون وجهك المتصبب بالعرق الاّ في حال اتّبعت النصائح وحاربت المشكلة وحللتها جذرياً وكلياً.

- عصير الطماطم: من أهمّ خصائص الطماطم الطازجة هي قدرتها على محاربة التعرّق بشكل عام. اشربي عصير الطماطم أو تناولي الفاكهة الطازجة منها، لمدّة اسبوع كامل وبعدها تناوليها يوماً بعد يوم لأسبوع ثانٍ وتخلّصي من وجهك المتعرّق. 
- الألوفيرا: لا نبالغ لو أطلقنا على الألويفيرا لقب النبتة المعجزة، فهي تستحقّه كما تعتبر الصديقة الأوفى لبشرتك الجافّة تؤدّي الدور نفسه في محاربة التعرّق. ولكن فاعليتها لا تدوم الاّ لثلاث ساعات أو أربع، ففي حال كان لديك موعدٌ مهمٌّ، افركي وجهك بالمادة المخاطية الموجودة فيها مباشرةً قبل الانطلاق.
4 حيل أساسية لمحاربة تعرّق الوجه- العسل وخلّ التفاح: ستزول المفاجأة لديك من هذا المزيج الغريب بعض الشيء بعد تجربتك الشخصية واكتشاف الفاعلية بنفسك. امزجي ملعقتين من خلّ التفاح مع ملعقتين من العسل الطبيعي وتناوليهما على أمعاء خاوية لثلاثة أيام. فإضافةً لاكتشافك أنّك ستتخلصين من تعرّق وجهك ستتمكنين أيضاً من خسارة الوزن بفضل هذا المشروب وتكونين ضربت عصفورين بحجر واحد كما يقول المثل الشعبي! 

- النظام الغذائي: مهما اتّسعت الدائرة ، للنظام الغذائي تأثيره على مشاكلك الصحية في مجال التسبب بتفاقمها أو بحلّها. كي تتمكّني الحدّ من تعرّق وجهك الذي يُزعجك ويُسبب لك الاحراج عليك أن تبتعدي عن الدهون، المقالي والمأكولات الغنية بالتوابل والثوم والبصل كونها أطعمة تزيد من احتمال التعرق.

 
3 خلطات لتتخلصى من الرؤوس السوداء بسهولة
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................