3 أخطاء ترتكيبنها أثناء استخدام قلم تحديد الشفاه

3 أخطاء ترتكيبنها أثناء استخدام قلم تحديد الشفاه


مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ موضة قلم تحديد الشفاه قد بطلت في عالم الماكياج، فالصيحات الأخيرة تؤكّد عودته على الساحة، وغالبيّة خبراء التجميل يرفضون التقليل من أهميّته أمام مستحضرات التجميل الأخرى. في سياق الأخطاء التي ترتكيبنها في ماكياجك، يكون لهذا القلم حصّة، مما جعلنا نساعدك في تسليط الضور على أبرزها كي تتفاديها في المرّة المقبلة:
3 أخطاء ترتكيبنها أثناء استخدام قلم تحديد الشفاه

تحرصين على بري القلم بشدّة، مما يجعل حافته دقيقة جداً، ويتحوّل إلى قلم رسم لتلوين اللوحات بدلاً من الشفاه، وهنا عليك أن تعرفي أن رأس القلم يفضّل أن يكون مسطحاً قليلاً حتى يتداخل مع لون أحمر الشفاه، بطريقة لا تظهر استعمالك المستحضرين معاً، بل تمنح شفتيك الإطلالة المميّزة.
وصفه سهله وأكيده لجعل شفتيكِ وردية بدون روج
كيف تجعلين شفتيك أكبر بطريقة طبيعية؟!
تستعملين قلم تحديد الشفاه في عمليّة تكبير الشفاه، وهو خطاٌ شائع وغير محبّ البتّة في ماكياجك، لأنه يمنحك اطلالة اصطناعية، ويغيّر من مظهر شفتيك إلى حد كبير، ويذهب بإطلالتك نحو الفشل.  

تستعملين قلم الكحل الأسود أو البني بدلاً منه، وهو خطأ غير مقبول على الإطلاق، لأنّه يؤثّر سلباً إلى إطلالتك، ويحوّلها إلى مبتذلة بسرعة قياسيّة. 

كلمات مفتاحية: ماكياج الشفاه   أدوات مكياج    دروس مكياج   نصائح للجمال
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................