3 وصفات فعالة لتفتيح اليدين وتنعيمها فى أسبوع

3 وصفات فعالة لتفتيح اليدين وتنعيمها فى أسبوع

قبل الذهاب لشراء منتجات تفتيح البشرة ، القي نظرة على مطبخك ستندهشين من الأشياء الطبيعية التي يمكنكش استخدامها لتساعدك علي تفتيح يديكِ و وجهك بأمان:


الليمون :
يمكنكِ استخدام الليمون لتحصلي علي بشرة بيضاء، وهو يعد واحدًا من عوامل التبيض الطبيعية ، فحمض الستريك الموجود في الليمون يساهم في التخلص من كافة البقع الغامقة المتراكمة علي الجلد و المسام، ويزيل الزيوت و اﻷوساخ المتراكمة.عشرة وصفات بسيطة وفعالة لتبييض اليدين
سكرب السكر والليمون لنعومة وتفتيح اليدين
ويمكن استخدامه من خلال خلط معلقة من عصيرالليمون مع معلقة من ماء الورد و باستخدام القطنة قومي بالمسح علي المنطقة التي تريدين تبيضها سواء اليد أو الوجه بشكل دوري يوميًا لمدة أسبوع.
تجنبي الليمون على بشرة وجهكِ إذا كنتِ تعانين من الحساسية.

البطاطس :

أحد عوامل التبيض الجيدة و هي مفيدة أيضًا للتخلص من الهالات السوداء ، و تساهم عصارة البطاطس في توحيد لون الجلد. احضري حبّة بطاطس مسلوقة تهرس جيدا ويضاف إليها معلقة من العسل و يترك علي الجلد لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا .

القهوة :
يمكنكِ خلط معلقة من القهوة (البن المطحون) مع معلقة كبيرة من العسل لمدة 15 دقيقة ثم تغسل اليدين جيدا.. يمكنكِ استخدام نفس الخليط كمقشر لعلامات تمدد الجلد و بقع البشرة الداكنة.


ملاحظة: كررى الثلاث وصفات السابقة لتفتيح اليدين بسرعه لمدة أسبوع يوميآ قبل النوم , ثم يمكنك انقاصها لمرتين بالأسبوع.

كلمات مفتاحية: تفتيح اليدين بسرعة - تفتيح اليدين في اسبوع - تفتيح اليدين وتنعيمها- تفتيح اليدين السمراء - تفتيح اليدين في دقائق - تفتيح اليدين باسرع وقت.
تخلصى من بقع اليدين نهائيآ 
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................