4 عبارات تقولينها فقط للعريس في حفل الزفاف

4 عبارات تقولينها فقط للعريس في حفل الزفاف

في مثل هذا النهار، سعادتك تعيش أجمل لحظاتها، فأنت في حفل يؤرّخ للعالم أجمع ارتباطك بالشريك الذي اخترته لتترافقا سوياً في مشوار العمر، ورغم كل التوترات والضغوطات في مثل هذا اليوم، إلا أنّ لمسة يده تشعرك بأمان الغد، ونظرات عينيه تؤكد لك بصوابية قرارك المصيري. ولكن ما هي الأمور التي لن تقوليها في زفافك إلا له، اكتشفيها! 
 4 عبارات تقولينها فقط للعريس في حفل الزفاف

"أحبّك": تختصر هذه الكلمة كل المشاعر الدافئة التي تختلج في صدرك، فهي تعبّر عما في داخلك من أحاسيس قويّة وسعيدة بالارتباط الرسمي الذي يجمعكما، ولا ريب ستكررينها مراراً وتكراراً، ولن تجعلي أذنيه تشتاق إليها. 

"سعادتي تفوق الوصف": لن تترددي لحظة في التعبير عن سعادتك العارمة له، ولن تحرميه مطلقاً من ضحكات ابتسامتك وعينيك، ولن تبخلي عليه بقبلة أو عناق، لأنّ هذا اليوم هو الوقت الأمثل لإخباره بالفرح الكبير الذي يعتملك.
4 تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل
"أنا محظوظة لأنّي لك": لن تتواني عن تعداد إعجابك به وبصفاته في مثل هذا اليوم، وتخبرينه بمدى الفخر الذي تشعرين به لأنّك ستصبحين سيّدة قلبه ومنزله وأم أولاده، وتغمزين له عن حماسك وترقبك لرحلة لشهر العسل. 

"أشعر بتعب مخيف": مع عبارات الحب الكبيرة، قد تشعرين في نهاية النهار أنّك بحاجة للتعبير له عن إحساسك بالتعب، ولا شكّ سيكون شعوركما واحداً، فالوقوف طيلة ساعات طويلة يشعركما بالتعب لا محالة، وقد يتضاعف معك نتيجة الكعب العالي الذي ترتدينه. 


كلمات مفتاحية:  أعراس   العروس   نصائح للعروس11 سرًا لعشق الرجل للمرأة.. ليس الجمال منها
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................