5 أفكار واستعمالات جمالية جديدة لبلسم الشعر

5 أفكار واستعمالات جمالية جديدة لاستعمال بلسم الشعر

في مجال الجمال، ليس هناك مستحيل! وفي أدواته أخبار تدخل في خانة المفاجآت والغرائب، فلكل أداة تجميل استعمالات أخرى غير اعتياديّة، بعيدة عن المألوف أو عن وظيفتها الحقيقيّة. هذه هي حال بلسم الشعر، الذي قد تظنين خاطئة أنّه محصورٌ بهدف واحد فقط وهو تنعيم الشعر. بيد أنّه يتخطى هذه المهمّة لمهمات جماليّة أخرى، تكتشفينها  اليوم: 


مزيل للماكياج: أثبتت التجارب أنّ وضع القليل من بلسم الشعر على قطعة من القطن، وفرك وجهك بها، تزيل الماكياج بخفة وسرعة عنه، واللافت أنّه حتّى ماكياج عينيك يمكنك إزالته بالبلسم. هذه العمليّة تمنح بشرتك رطوبة لافتة بعد الاستعمال، وتمنع عنها الجفاف. 
منظّف للانجري والملابس القطنية الناعمة: لأنّ ملابسك الداخليّة واللانجري تتطلب عناية خاصة بتنظيفها، نظراً لأقمشتها الرقيقة، اعرفي أنّك لست بحاجة إلى شراء مواد غسيل خاصة لها في وجود بلسم الشعر، ويكفي أن تنقعيها بالماء الفاتر مع ثلاث ملاعق منه  لمدة ساعتين، ومن ثمّ تشطيفها بالماء.
كريم للحلاقة: بدلاً من كريم الحلاقة الاعتيادي، اعرفي أنّ البلسم يؤدي الدور نفسه، لا بل وأفضل لأنّ تركيبته المنعّمة تنساب بسلاسة على جلد بشرتك، وتجعل عمليّة إزالة الشعر أكثر سهولة، وتمنحك بشرة ناعمة بعد الاستعمال. 


5 أفكار واستعمالات جمالية جديدة لاستعمال بلسم الشعر

منظّف فراشي الماكياج: عند تنظيف فراشي الماكياج في المنزل، وبدلاً من إضافة الصابون إلى الماء الفاتر، استبدليه بالبلسم، لأنّه  قادراً على إزالة بقايا مستحضرات التجميل عن شعيرات الفراشي، وإعطائك نتيجة مثاليّة. 

مزيل للتاتو: إذا كنت من اللواتي يحببن إلصاق صور للتاتو الكاذب على جسمك، أي الذي يختلف عن الوشوم، اعرفي أنّ البلسم كفيلٌ بإزالته في غضون ثوان عندما تقررين ذلك. 


كلمات مفتاحية:  تجميل  شعر  دروس تجميل بلسم الشعر

9 نصائح لتبدين رائعة فى الصور الفوتغرافية 

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................