5 وصفات طبيعية لشد ترهلات الجسم

من منّا لا يحدوها حلم الرشاقة على الدوام، وكم منا نجحت في تحقيق هذا الحلم واستطاعت تخفيض وزنها عدة كيلوجرامات ففاجئتها مشكلة أخرى.

إن كنت ما زلت في مرحلة تخفيض الوزن فأنصحك بممارسة الرياضة أيًا كان النوع الذي تحبينه وإن كان وزنك فوق الـ 100 كجم فأنصحك بالمشي فقط لأن أنواع الرياضة الأخرى تكون مرهقة بشدة على المفاصل بسبب الوزن الزائد، وبهذا تقين نفسك من الوقوع أصلًا في مشكلة ترهل الجلد.

5 وصفات طبيعية لشد ترهلات الجسم

أما إن كنت لم تمارسين المشي أو أي نوع آخر من الرياضة وانخفض وزنك بالفعل تاركًا لك تلك مشكلة ترهل الجسم خاصة في بعض المناطق مثل الذراعين والفخذين والبطن والصدر بسبب اتباعك حميات غذائية أو بسبب الحمل والولادة.
3 وصفات فعالة لتخسيس الخصر البطن والأرداف



ستبدأ عدة أسئلة تتبادر إلى ذهنك مثل هل لتلك المشكلة حل؟ وما هو؟ وهل هناك حلول طبيعية يمكن للمرأة القيام بها في المنزل دون أفكار مثل عمليات الشد الجراحية وغير ذلك؟

هناك بعض الحلول الأخرى، لكن ينصح أيضًا برغم ترهل الجلد بممارسة الرياضة لتلافي مزيد من الترهل ولأنها تساعد مع تلك الطرق الطبيعية التي سأعرضها لك.
5 وصفات طبيعية لشد ترهلات الجسم




1-اشربي 3 أكواب من مغلي بذور الشمر يومياً إحداها على الريق صباحًا.




2-ضعي مقادير متساوية من الشبة الناعمة والنشا وزيت الزيتون، مع قليل من الماء حتى تصبح كأنها كريم أو عجينة. ضعي العجينة على المكان المترهل ودلكيه بها حتى يتشربها الجلد، ويًفضل أن يكون ذلك يوميًا أو يوم بعد يوم.

3-سخني ورق الكرنب (الملفوف) الأخضر على نار أو بالمكواة وضعيه على الجلد المراد شده ثم لفي عليه شاش طبي طيلة اليوم.
طريقة رائعة لشد ترهلات وجلد البطنبالصور: كريم الزنجبيل للتخسيس والتخلص من السيلوليت
4-ضعي مقادير متساوية من زيت الزيتون وزيت النعناع وزيت الزنجبيل مع خل التفاح ثم ادهني بالخليط المنطقة المراد شدها. كرري الوصفة حتي الحصول على النتيجة المرغوبة.

5-ضعي مقادير متساوية من الشبة البيضاء وأي كريم مرطب وزيت زيتون وماء الورد مع ليمونة أو نصف ليمونة كبيرة
6- دلكي المنطقة المراد شدها ودلكيها بزيت اللوز مع زيت الخردل
5 وصفات طبيعية لشد ترهلات الجسم



في الغالب ليس هناك أي أعراض جانبية لمثل تلك الطرق، لكن بعض أنواع الجلد تكون أكثر حساسية من غيرها. إن حدث هذا مع أي طريقة منها فيجب التوقف عنها فورًا.


نصيحة هامة

اهتمي بغذائك وتناولي الأغذية التي يتوفر بها أوميجا 3 والأحماض الدهنية مثل التونة والسلمون أو حبوب زيت السمك. تناولي الكثير من الخضراوات والفاكهة وأكثري من شرب المياه والعصائر الغنية بفيتامين سي مثل الأناناس والكيوي والليمون والبرتقال والجريب فروت واليوسفي والجوافة
مقشر البن المطحون الرائع للسيلوليت
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................