اكتشفى 7 حيل وأسرار جديدة لتعزيز والعناية لجمالك


اكتشفى 7 حيل وأسرار جديدة لتعزيز والعناية لجمالك

خطواتك في عالم العناية بالجمال عرضة دوماً للتطوّر، نتيجة التجارب التي تمرين بها، والصيحات التي تتابعينها، والنصائح التي تصغين إليها.
مجلة جمال حواء لا تخلو من النصائح القيّمة التي تزيد جمالك، وتجعلك الأكثر ألقاً بين النساء، وهذه المرّة أحبّت أن تفضي إليك بأسرار وحيل قد تسمعين بها للمرّة الأولى، ولكنّ فاعليّتها تستحق التجربة! 
 اكتشفى 7 حيل وأسرار جديدة لتعزيز والعناية لجمالك
- طلاء أظافرك يجف سريعاً بعد نقعه في مياه جليديّة: إذا كنت من اللواتي لا يملكن الوقت الكافي لإنتظار جفاف طلاء الأظافر بشكل كامل، ويجدن أنّ المستحضرات التي تعنى بذلك لا تحقق النتيجة المطلوبة، الجأي إلى هذه الحيلة المميّزة، وهي نقع أظافرك، بعد طلائها،  لمدة ثلاثين ثانية أو دقيقة في مياة بادرة جداً او جليديّة، لتلاحظي أنّ الطلاء قد جف بسرعة لا تتوقعينها. 

-إضافة ملعقة من بيكوربونات الصودا إلى الشامبو يضاعف فاعليّته: لا ريب أنّ بيكوربونات الصودا هي كنزّ جمالي غني بالفوائد التي تهدف إلى جعلك الأكثر تميّزاً، ومن أسراره أنّه يساهم في تعزيز فاعليّة شامبو الشعر، مهما كان عادياً، لذا احرصي مرّة في الأسبوع على الأقل بإضافته إلى الشامبو، نظراً لدوره في تخفيف الإفرازات الدهنيّة في الشعر. 
10 حيل تجميل سحرية لتجربيها الآن!
كريم تنعيم اليدين لتخفيف هيشان الشعر: دوره الحقيقي يمكن في منح اليدين، الأكواع، والركب قدراً عالياً من النعومة والترطيب، إلا أنّ عنايته ببشرتك لا تعني أنّ مهمته انتهت هنا، فهذا الكريم يمكنه أن يكون مثالياً لتخفيف ظهور وبر الشعر، أو الشعر "الموبّر"، الذي يفسد أيّة تسريحة قد تعتمدينها، فيما القليل منه يعيد إطلالتك إلى تميّزها، ويظهر جمالها. 


اكتشفى 7 حيل وأسرار جديدة لتعزيز والعناية لجمالك


- فرشاة الأسنان تؤدي دور مقشّر الشفاه: لأنّ خطوة تقشير الشفاه أساسيّة، وتساهم في جعل أحمر الشفاه الذي تستعملين ذي فاعليّة مذهلة، اعرفي أنّه لا داع إلى اللجوء لمقشّر الشفاه، بل يكفي أن تأتي بفرشاة أسنان جديدة وترطبيها بالمياه وتفركي شفتيك بها. 
كيف تجعلين شفتيك أكبر بطريقة طبيعية؟!
مرّطب الشفاه لتنعيم البشرة: هذا المرطّب الذي عليك استعماله بشكل دائم لتمنعي ظهور الجفاف على شفتيك، ولتحصلي على نتيجة  مثالية لأحمر الشفاه، والذي لا يفارق حقيبة ماكياجك، يمكنه أن يؤدي دوراً في ساحة بشرتك، حيث تستطيع تركيبته تنعيم أيّ منطقة جافة تضعينه عليها، لتلاحظي أنّك قضيت على خشونة سطح الجلد على الفور، ويشمل ذلك أنفك، ووجنتيك، وجبينك في حال كانت تعاني من الجفاف.
اكتشفى 7 حيل وأسرار جديدة لتعزيز والعناية لجمالك

- كريم العينين ليس فقط لهما: إذا كنت من اللواتي يستعملن كريم العيون بهدف إخفاء التجاعيد حولهما، اعرفي أنّه يمكنك توسيع الدائرة واستعماله أيضاً حول الشفاه وعلى الجبين، على المنطقة الواقعة بين العنق والذقن. لأنّ تركيبته تستطيع إخفاء التجاعيد أيضاً من هذه الأجزاء. 
العطور لترطيب الشعر: دورها الجوهري في إطلالة المرأة، وسحرها الكبير الذي لا يستطيع أي مستحضر تجميل آخر منافسته عليها، لا يعني أن تبقي عطرك في دائرة العنق والمعصمين الضيّقة، لأنّ وظيفته قد تذهب صعوداً نحو الشعر، ورذاذه لا يمنحك الشذى الطيّب فحسب، بل هو قادرٌ أيضاً على ترطيب شعرك، ومنحه الإطلالة الحيوية، وإظهاره أكثر صحّة ولمعاناً.

8 نصائح لجمالكـ اكتشفيها
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................