طرق مثالية لتتخلصى من جفاف البشرة قبل الزفاف

طرق مثالية لتتخلصى من جفاف البشرة قبل الزفاف

عواملٌ كثيرة تجتمع لتؤدي إلى جفاف البشرة، وتتضاعف خلال تحضيراتك للزفاف، فالضغوطات التي تعيشينها في تلك الفترة كفيلة لوحدها أن تتعب بشرتك وتزيد جفافها، ولهذا أحببنا تزويدك بمجموعة من الأساليب التي تقضي على هذه المشكلة المزعجة، والتي عليك البدء باعتمادها قبل ثلاثة أشهر على الأقل من موعد اليوم الكبير: 

- الاستحمام بالماء الفاترة: لا تستعملي خلال الاستحمام الماء الساخن أو البارد، واعمدي دوماً على تفتير المياه، لأنّك بذلك تجنبين بشرتك سبباً رئيسياً يؤدي إلى جفافها بعد فترة قصيرة. 
- اللجوء إلى زيت الزيتون: لن تجدي علاجاً مثالياً ووقائياً لجفاف البشرة أفضل من زيت الزيتون، لذا ضعيه دوماً في جدول المواد اليوميّة التي تضعينها على وجهك خلال أي وقت من النهار، فهو يمنح بشرتك قدراً وافياً من الترطيب. 

- التركيز على كريمات الترطيب: احرصي على أن تكون الخطوة التالية بعد الاستحمام هي وضع كريمات الترطيب على كافة جسمك، لأنّ البشرة الرطبة مفتوحة المسام تمتص تركيبة هذا النوع من الكريمات بشكل أسرع، فتحصلين على نتيجة مثاليّة. 




طرق مثالية لتتخلصى من جفاف البشرة قبل الزفاف


- الانتباه إلى تركيبات مستحضرات التجميل: من الآن فصاعداً عليك النظر ملياً إلى تركيبة مواد ومستحضرات التجميل والماكياج التي تستعملينها، من ناحية احتوائها على نسبة عالية من الترطيب، وإلا ستقعين في مشكلة جفاف البشرة. والنصيحة نفسها تنطبق على تركيبة العطور، التي يجب خلوّها من المواد الاصطناعيّة 

- التنبّه إلى النظام الغذائي: أكثري من شرب كميّات كبيرة من المياه، وضمّني نظامك الغذائي الكثير من الفواكه والخضراوات التي تمنح جسمك الترطيب من الداخل، ما ينعكس إيجاباً على بشرتك. 


كلمات مفتاحية:  أعراس   العروس   مشاكل البشرة    نصائح للعروس
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................