بالصور 7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع

معظم السيدات لايعتبرن مكياج العيون واحدة من نقاط قوتهن فى عالم الجمال ,, ومعظمنا عندما تخرج مساءآ فى عشاء مع زوجها , أو حتى مع صديقاتها , فانها تكرر نفس الطلة مرارآ وتكرارآ والأغلب يعتمدن على طلة الشادو السموكى أو الآيلاينر المجنح أو عين القطة أو حتى العادى مع لمسة من أحمر الشفاه المشرق ولا جديد. بالرغم من أن باليتة الآى شادو مليئة بألألوان الجذابة ,,

7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع eye makeup looks




 ولأن هذا الربيع كل شئ عن المكياج يتلخص فى مكياج العيون ,, فمكياج العيون هو منطقة قوتك فى مكياج ربيع 2014 - 2015 وتتراوح الاتجاهات من جريئة وملونة لبسيطة. 
اقرئى: 20 خطأ بمكياج العيون تعطيك إطلالة سيئة
بالصور: 7 أسرار وأفكار جديدة لتجديد طلة عينيك بالمكياج
أجمل 5 طرق لرسم العين بالآي لاينر بالصور
ونصائح خبراء التجميل لمن تشعر بالملل عند وضعها لمكياج العين الدخاني يجب أن تحاول هذا الموسم شئ جديد . كل الخبراء بدأوا بنفس النصيحة: "حاولى تحويل طلة مكياج العين الدخانى من الدخانى الأسود الى الدخاانى بظلال الأرجواني أو الأخضر." ولكن ان أردت أكثر من ذلك - فجاءت بعض الاقتراحات مذهلة.
, لذا تقدم لك مجلة جمال حواء 7 طلات مختلفة وجذابة لمكياج عينيك هذا الربيع ,, فتابعى:

عيون أومبري:
مثل معظمنا، خبيرة مكياج المشاهير سارة لوسيرو متحمسة حول الألوان الزاهية هذا الربيع. "انه الوقت المثالى في السنة لتجربة طلات جديدة"، ونصيحتها أنه بمجرد اختيار الظل أو لون الشدو الذى ستطبقينه ، فهى تقترح عليك تجربة طلة المكياج الأومبري أى تضعى اللون بالتدريج - حيث تكون كثافة اللون هى الأكثر تركيزا بالقرب من خط الرموش ثم تخف و تتلاشى تدريجيا حتى تصل الى الحواجب . مع وضع ماسكارا كثيفة والقليل من البريق الشفاف.
7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع eye makeup looks


عينة لون:
خبيرة المكياج إيميلي كيت وارن استوحت تلك الفكرة منعرض دونا كاران 
خريف 2012 . "واستخدمت الأحمر الغير متوقع والجرئ "، وكما تقول. "لكن يمكنك استخدام أي لون." وتقترح أن تبدأى بلون شادو خفيف ومن ثم تطبقيه بإصبعك . لطلة مودرن اتركى باقى وجهك بدون ماكياج ، وكما تقول. "هذه الطلة مالية للربيع خاصة إذا كنت ترتدي شيئا أسود أو مرسوم بالجرافيك."

7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع eye makeup looks

عيون القطة على طريقة مارلين مونرو:
على الرغم من أن ميشيل وليامز لم ينل التمثال الذهبي على "أسبوعى مع مارلين" فما زال يتردد صداها في اوساط الموضة والجمال حتى الآن . "أنا أحب عيون القطة الخاصة بمارلين مونرو والتى انتشرت عام 1960"، كما يقول خبير ماكياج المشاهير سكوت بارنز. "إنه سيكون اتجاها كبيرا." إنه يقترح اختيارك للكحل السائل من شانيل ، تليها لوريال مع لمسة كيفة من الماسكارا. واذا كان هذا لا يكفي، فهو يقترح أن تستعينى بالرموش الصناعية لطلة دراماتيكية وأكثر عمقآ.

7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع eye makeup looks


الحواجب الكثيفة:
احتلت الحواجب الكثيفة مكانة وشعبية كبيرة على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن تماما مثل آيلاينر عيون القطة، هذه الطلة مأخوذة من الستينات وأكثر من تميزت بها هى الجميلة إليزابيث تايلور والتى يعتبرها خبراء مكياج اليوم كأيقونة فى عالم الجمال. إذا كان لديك بالفعل حواجب كثيفة، فتذكرى أن بقية ماكياج عينيك بحاجة الى العمل معهم وليس ضدهم.
فيحذر بارنز. "استخدمى أقل القليل من الشادو - واعتمدى فى الأساس على الآيلاينر واجعلى خط الآيلاينر قريب من خط الرموش". قبل كل شيء يجب أن تعدى حاجبيك جيدآ - جل الحواجب أمر لا بد منه.
اقرئى: 
9 وصفات منزلية لتكثيف الحاجبين
قوة الحواجب الكثيفة ! شاهدي حواجب النجمات قبل وبعد!

7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع eye makeup looks

الطلة النود أو الطبيعية:
في بعض الأحيان أكثر ماتفعلينه جرأةبمكياج العيون - خاصة إذا كنتى على وشك الخروج من المنزل  -هو ألا تضعى أى ماكياج لعينيك على الإطلاق . شاهدنا ذلك في جميع أنحاء المدرجات، وأكثر من ذلك على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار.
(نجوم مثل جودي غرير وليزلي مان كانت طلة عينيهم طبيعية وخالية من أى مستحضر مكياج لمثل هذا الحدث رفيع المستوى.)
انه اختيار جيد خاصة إذا كنت ترتدي الملابس ذات الألوان الزاهية - ومع ذلك، إذا كنت لا تزالين تريدى ابراز عينيك فاننا نقترح أن تضعى أحمر شفاه نود أو شفاف بلون خفيف جدآ , ستلاحظى أن "مكياج وجهك طبيعي وغير لامع، لكن عيونك تلمع".

7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع eye makeup looks

التدرجات الفضية المتلألئة:
بينما الظلال الجليدية، والظلال المعدنية تميل الى ان تكون حكر لفصل الشتاء، الا انهم يبرزون في مكياج ربيع هذا العام - ونحن نحب الجمال. رصدنا عيون الفضة على منصات عر الأزياء ، ولكن كان المفضل لدينا فى عرض شانيل ربيع عام 2012 .
استخدام خبير الماكياج بيتر فيليبس الظل الكريمى الأبيض مع ظل الفضة لخلق نظرة ندية (مستوحاة من فكرة الباليه تحت الماء) وأنهى الطلة بآيلاينر أسود وطبقة خفيفة من الماسكارا.

7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع eye makeup looks

طبقات من الرموش:
إذا كنت ترغبين في تخطي ظلال الآيشادو وكحل الآيلاينر لكن لا تزال تريدين طلة جذابة، فالرموش الصناعية هي الجواب. أولآ ضعى طبقة من الماسكارا على رموشك؛ ثم، ثم قومى بتطبيق الرموش الصناعية على طول خط الرموش أوفرقيهم فى مجموعات من  الرموش نحو الزوايا الخارجية لكل عين.
يصف بارنز النتائج بأنها "تجعل العين مفتوحة وكبيرة ومغرية مثل القطة",,"كل هذا يتوقف على أي نوع من الفتيات أنت؟".


7 طلات جذابة لمكياج عينيك هذا الربيع eye makeup looks

 والآن، بدلا من "العيون السموكى الدخانية أو الشفاه المشرقة؟" السؤال: "أي من هذه الطلات السبعة يجب أن تحاولى تجربتها هذه الليلة؟"
حيلة بسيطة لجعل الكحل كريمى لامع ويدوم طويلآ
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................