بالصور والفيديو طريقة عمل سيروم لتطويل وتكثيف الرموش

تعرفون أن مستحضرات تطويل الرموش من أغلى المستحضرات حتى أنه قد يصل سعرها لأكثر من 100 دولار لكمية قليلة جدآ خاصة ان كانت مصنوعة من مواد طبيعية .
لذا كنت أبحث على الانترنت عن شيء يمكن أن أفعله في المنزل لجعل رموشى أطول وأكثر كثافة ولقد وجدت هذه الوصفة السهلة والسريعة والتى تتميز بأن جميع مكوناتها مواد عضوية ومتوفرة يمكنك أن تجديها بسهولة في الصيدلية  أو قد تكون المكونات لديك بالفعل في منزلك . 

بالصور والفيديو طريقة عمل سيروم لتطويل وتكثيف الرموش - سيروم لتطويل الرموش - سيروم لتطويل وتكيف الرموش - افضل سيروم لتطويل الرموش - سيروم امريكى لتطويل الرموش - سيروم تطويل الرموش - سيروم لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب



أصعب جزء في الوصفة هو العثور على شيء لتخزينه فيه . أفضل شيء أن تجدى وعاء صغير. إذا كان لديك وعاء طلاء أظافر قديم ، أو علبة ماسكارا قديمة يمكنك إعادة استخدامها فقط تأكدى من تنظيفها جيدا وتأكدى من أنها معقمة جيدآ.



المكونات: 

عبوة أو وعاء صغير ونظيف , واملئى:
1/4 العبوة بجيل الصبار - لإطالة الرموش 
1/4 العبوة بزيت الخروع - لتكثيف الرموش
1/2 العبوة بزيت فيتامين E - لإطالة الرموش 
بعصا صغيرة أو نهاية فرشاة صغيرة، امزجى جميع المكونات حتى يمتزجوا جيدا. ثم غطى العلبة ورجيها وتكون جاهزة للاستخدام.

طريقة الاستخدام : نفس طريقة استخدامك للماسكارا طبقى السيروم على رموشك قبل النوم , ويمكنك استخدامه على الحواجب أيضآ ان أردتى تكثيفها. وصفة جل الألوفيرا لزيادة كثافة شعر الحاجب احرصى على فعل ذلك قبل النوم كل ليلة لتحصلى على الفائدة كاملة .

فيديو يوضح طريقة صنع سيروم منزلى لتطويل وتكثيف الرموش :




إن الشيء الرائع لهذا السيروم لهؤلاء اللاتى لايضعن المكياج والماسكارا , فمع الاستمرار ستحصلين على رموش طويلة سوداء وكثيفة بطريقة سهلة ومضمونة وأقل تكلفة بكثير من أمصال تطويل الرموش الموجودة بالسوق.
الموضوع ترجمة مجلة جمال حواء والمصدر: makeupgeek.com

كلمات مفتاحية: بالصور والفيديو طريقة عمل سيروم لتطويل وتكثيف الرموش - سيروم لتطويل الرموش - سيروم لتطويل وتكيف الرموش - افضل سيروم لتطويل الرموش - سيروم امريكى لتطويل الرموش - سيروم تطويل الرموش - سيروم لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب
احصلي على رموش كثيفة بدون رموش صناعية
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................