هل قص الشعر يزيد كثافته ويقويه ؟


تعتقد الكثير من السيدات أنه عندما يصاب الشعر بالضعف و يصبح خفيف ويتساقط ويصيبه التقصف فالحل الوحيد هو القص حتى ينمو من جديد و يصبح أثقل , و لكن هذا اعتقاد خاطئ، فالشعره فقط تحتاج لوقت حتى تنمو بشكل صحي إذا تم العنايه بها بالشكل الصحيح.
روتين أسبوعى فعال لعلاج الشعر الجاف , القصير والتالف

قد يحتاج الشعر فقط لقص الأطراف لأنه إذا دققتي النظر كل عدة أشهر في أطراف الشعر قد تجدينه مقصف من الأطراف و بالتالي يحتاج لقص عدة ملمترات من الأطارف. الشعر ينمو بمعدل 1 سم في الشعر و بالتالي يحتاج بعدة أشهر حتى ينمو الشعر الصحي من جديد و يظهر عليه نتيجة للعلاج و النمو الصحي له.
حل فعال ونهائى لمشكلة الشعر الخفيف وشديد التساقط
حمام زيت مجرب وفعال لشعر كثيف , صحى ولامع
ننصحك بفحص شعرك لتعرفى سبب تساقطه، فإذا كان الشعر يتساقط من الجذور فهذا في الأغلب نتيجة لنقص الحديد و إذا كان يتقصف فدليل على نقص الزنك و بالتالي يجب التأكد من الحصول على التغذية السليمة للحصول على شعر صحي. هذا بالإضافة إلى البعد عن التوتر و القلق فهما سببان أساسيان في تساقط الشعر.

أيضآ راعى النقاط التالية للعناية بشعرك من التقصف والتساقط:
* تجنبى بعض العادات الخاطئة مثل تمشيط الشعر بعد الحمام مباشرة وهو مبلل بالماء
* عدم لبس الحجاب بعد الاستحمام دون تجفيفه .
* قومي باستخدام مشط خشبي عريض الأسنان . فوائد استخدام المشط أو الفرشاة الخشبية لشعرك
* عدم دهن زيوت الشعر قبل الخروج في الشمس حتى مع ارتداء الحجاب .
* اذا كنت تعانين من تساقط أو تقصف العر فاستخدمى الكريمات بدلآ من الزيوت لترطيب شعرك.

كلمات مفتاحية: هل قص الشعر يزيد كثافته ويقويه ؟ - هل قص الشعر يمنع تساقط الشعر - هل قص الشعر يقويه - هل قص الشعر يطوله - هل قص الشعر يكثفه - هل قص الشعر يزيد كثافته - هل قص الشعر يمنع تساقطه - هل قص الشعر يمنع سقوطه - هل قص الشعر يعالج التساقط - هل قص الشعر يعجزه - هل قص الشعر يقلل من تساقطه -  هل قص الشعر يمنع سقوطه - هل قص الشعر يعالج التقصف - هل قص الشعر يعالج

الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر بدون أضرار!

siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................