5 حيل ذهبية بالمكياج لأسنان ناصعة البياض

5 حيل ذهبية بالمكياج لأسنان ناصعة البياض

الأسنان ناصعة البياض هو حلم لكل فتاة تعشق الجمال والتميز , وكما أخبرناك من قبل ى مواضيع سابقة من مجلة جمال حواء عن طرق طبيعية لتبييض الأسنان , نعطيك اليوم نصائح ذهبية لتظهرى أسنانك بيضاء باستخدام مكياجك اليومى:

ظل الجفون : اتجهي إلى ألوان الباستيل من درجات الأزرق والموف والأخضر، فجميعها ستعزز من جمال ابتسامتك.

أحمر الشفاه : انتقي أحمر الشفاه بألوان جريئة وداكنة حتى تخفي إصفرار أسنانك. اتجهي إلى اللون الأحمر الفاتح، التوت البري، الخوخي، أو درجات الأزرق. ابتعدي عن اللون البرتقالي، لأنه من الممكن أن يعكس إصفرار أسنانك. أما ألوان أحمر الشفاه السابقة ستضمن لك ابتسامة بيضاء.
طريقة آمنة وفعالة لتبييض الأسنان وازالة رائحة الفم الكريهة
ملمع الشفاه : نفس القاعدة التي تنطبق على اختيار أحمر الشفاه لأسنان ناصعة البياض، هي التي ستنطبق على ملمع الشفاه. لذا تجنبي استخدام ملمع شفاه بالألوان الفتاحة، واتجهي إلى ملمع الشفاه باللون الشفاف أو بأحد الألوان البارزة لابتسامة لامعة.

5 حيل ذهبية بالمكياج لأسنان ناصعة البياض
تحديد الشفاه : تحديد الشفاه يظهر الشفاه أكثر امتلاءآ , وكلما كانت الشفاه ممتلئة ظهرت جذابة , أضيفى المزيد من أحمر الشفاه بمنتصف الشفه العليا لشفاه لاتقاوم.

البرونزر : لاتنسى استخدام البرونزر على خديك لاعطاء وجهك اشراقة طبيعية وستظهر أسنانك أكثر بياضآ.وصفة الشبه الآمنة لأسنان بيضاء كالثلج
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................