أربع حيل لاعادة اصلاح واستخدام الآيشادو المتكسر فى مكياجك

أربع حيل لاعادة اصلاح واستخدام الآيشادو المتكسر فى مكياجك - أفكار آيشادو - الآيشادو المكسور - الآيشادو المتكسر - تصليح الآيشادو المكسور المتكسر  ظلال العيون المفتتة ظلال الجفون المكسرة

ان كنتى تحبين ألوان علبة الآيشاو أو ظلال العيون خاصتك , وفجأة تعرضت للكسر أو التشقق لاتشعرى بال
ضيق , فقد أحضرت لك مجلة جمال حواء أربع حيل لتعيدى استخدامها فى مكياجك:

كيفية إصلاحها:


يمكنك اصلاحها فى دقيتين اقرئى الموضوع التالى ليوضح لك الطريقة بالصور:


 كما يمكنك استخدامه :
طلاء الأظافر بلونك المفضل:
باستخدام ظلال الجفون المتكسرة، يمكنكِ تصنيع طلاء الأظافر الخاص بكِ وبلونك المفضل فى ثوان .
كل ما تحتاجينه هو طلاء أظافر شفاف، أعواد الأسنان وورقة بيضاء.
قومي بطحن ظلال الجفون للحصول على بودرة ناعمة. قومى باضافة بودرة ظلال الجفون داخل زجاجة طلاء الأظافر الشفاف.لتحصلى على طلاء أظافر باللون الذي تفضلينه. اقرئى الموضوع التالى ليوضح لك الطريقة بالصور: 
كيف تبرزين جاذبية وجمال العيون البنية ؟
آيشادو كريمى :
إن كنت لا تملكين الوقت الكافي لإصلاح الآيشادو ، فإليك خدعة أخرى لتستخمى بودرة ظلال العيون ، ما رأيك بتحويل ظلال الجفون المتكسرة إلى ملمع للجفون أو آيشادو كريمى .
باستخدام فرشاة صغيرة، اخلطي القليل من كريم نيفيا (أو أى كريم مرطب أو زيت الأطفال أو حتى الفازلين) مع بودرة الآيشادو المتكسرة واستخدميها على جفونك لتحصلي على مكياج رائع لعيونك مع لمعان كريمى مميز.
ملمع الشفاه :
اصنعي بنفسك ملمع شفاه رائع بلون من اختيارك في خلال دقائق معدودة. فقط استخدمي الفازلين مع ظلال الجفون المتكسرة بطريقة سهلة وبسيطة.
في علبة صغيرة، قومي بطحن ظلال الجفون المتكسرة للحصول على مسحوق ناعم. ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الفازلين مع التقليب الجيد للحصول على خليط متجانس. قد حصلتِ الآن على ملمع شفاه رائع ذو لون جذاب.

كلمات مفتاحية : أربع حيل لاعادة اصلاح واستخدام الآيشادو المتكسر فى مكياجك - أفكار آيشادو - الآيشادو المكسور - الآيشادو المتكسر - تصليح الآيشادو المكسور المتكسر  ظلال العيون المفتتة ظلال الجفون المكسرة 
siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................