15 طريقة لتفوزين بقلب زوجك واهتمامه

١٠ أسرار تحقق لكِ السعادة الزوجية

كنساء , نحن نتمنى من قلوبنا أن تكون تربطنا بشريك الحياة علاقة جدآ قوية وعميقة , وعندما يقدر الزوج زوجته ويهتم بها فهى تشعر بمنتهى السعادة والأمان .


15 طريقة لكسب قلب زوجك واهتمامه - كيف أسعد زوجى - كيف أفهم زوجى - كيف تفوزين بقلب زوجك - كيف تفوز بقلب زوجى - كيف تفوز بقلب حبيبى - كيف تفوز بقلب الرجل - كيف أجعل زوجى يحبنى -كيف أجعل زوجى يهتم بى - كيف أجعل زوجى يعشقنى - كيف أجعل زوجى يحبنى بجنون - كيف أجعل زوجى يهتم بى - كيف أجعل زوجى يقدرنى - كيف أهتم بزوجى - طريقة جعل زوجك يحبنى - طريقة لجعل زوجى يموت فينى - طريقة لجعل زوجى يحبنى - طريقة لجعل زوجى يعشقنى - طرق لجعل زوجي يحبني بجنون - طرق لجعل زوجي يعشقنى - طرق تجعل زوجك يحبك -


وضع قائمة من الرغبات والصفات التى تتمنين لو أن زوجك يتمتع بها هو أمر سهل , لكن أن تخرجى وتظهرى أفضل مافيه فذلك هو التحدى , وستحتاجين لتنفيذ ذلك أن تعطى شريك حياتنا يوميآ الكثير من الحب والدعم والتفاهم  , لذا تقدم لك مجلة جمال حواء 15 طريقة لتكسبى قلب واهتمام زوجك :

1- ارتدى دائمآ أجمل الملابس له : الكثير من النساء لا تتأنق أو حتى تنظر فى المرآة الا وقت الخروج , وتكون فى أسوأ حالاتها فى المنزل , أشعريه أنك تتأنقى خصيصآ له اجعليه يشعر بالراحة عندما ينظر اليك.

2- قولى له شكرآ مع ابتسامة : عندما يقوم زوجك بأى عمل أو اصلاحات بالمنزل قولى له شكرآ بابتسامة جميلة , حتى لايشعر أنه أداء واجب أو أن مساعدته أمر واجب ومفروغ منه , ستسعديه بكلمة بسيطة وسيكون مستعد للعمل أكثر .

3- 
جامليه : الرجل مثلك تمامآ يتطلع أن تثنى عليه وتجامليه حتى لا يبحث عن ذلك مع غيرك , حاولى أن تجامليه ولكن ليس أكثر من اللازم , حاولى أيضآ أن تجامليه فى النقاط التى لايثق بنفسه بها (شكله ، ذكائه ، قوة شخصيته ،،،،الخ) سيعزز ذلك ثقته بنفسه وسينعكس ذلك عليك لأنه فى قرارة نفسه يعلم أنك سبب تلك الثثقة وأنك تقدرينه .

١٠ أسرار تحقق لكِ السعادة الزوجية

4- 
عند الغضب : اذاغضب زوجك وبدأ فى الصياح بوجهك ، اصمتى تمامآ لا تبدأى أنت الأخرى فى الصراخ أمامه ، ستكبر المشكلة وسيجرح أحدكم الآخر ، اتركيه حتى يهدأ وأخبريه بوجهة نظرك ستجدين أن المشكلة ستنتهى أسرع كما أنه سيقدر فهمك واحتوائك لغبه بشكل محترم وعاقل ، واحتمال كبير أن المشكلة ستنتهى لصالحك .


5- القليل من الراحة : لا تلقى بكل المشاكل فى وجهه بمجرد أن يدخل من باب المنزل ، انتظرى حتى يرتاح ثم ناقشى معه المشكلات بصوت هادئ ووجه بشوش حتى لايكره العودة للمنزل والمشاكل فى انتظاره .

6- لا تسأليه : حينما تجدينه سارحآ لا تسأليه دائمآ "فيما تفكر؟" ... لأنه على عكس النساء، أفكار الرجال عشوائية مثل نتائج البحث فى جوجل ، ربما يكون سارحآ لكنه لا يفكر فى شئ بعينه .



7- عائلته : عاملى عائلته بكل احترام خاصة والدته ، عامليها كوالدتك مهما حدث حاولى ألا تتعدى الحدود , سيحترمك زوجك على ذلك حتى وان لم يظهر لك وسيعامل عائلتك بالمثل .

8-انتظريه : كلما استطعتى حينما يفتح الباب أسرعى وكونى أمامه وكأنك تنتظرينه واستقبليه بابتسامة وعناق يؤكد شوقك اليه .




9- شجعيه : شجعيه على فعل الأعمال الطيبة ، وجهيه بطريقة خفيه ساعديه على اقتناص الفرص المناسبة .



10 - فاجئيه بوجبته المفضلة : فى يوم عادى حضرى له وجبته المفضلة قبل أن يعود من عمله ، أو على العشاء ، سيقدر مجهودك حتى وان لم يفصح عن ذلك .


15 طريقة لكسب قلب زوجك واهتمامه - كيف أسعد زوجى - كيف أفهم زوجى - كيف تفوزين بقلب زوجك - كيف تفوز بقلب زوجى - كيف تفوز بقلب حبيبى - كيف تفوز بقلب الرجل - كيف أجعل زوجى يحبنى -كيف أجعل زوجى يهتم بى - كيف أجعل زوجى يعشقنى - كيف أجعل زوجى يحبنى بجنون - كيف أجعل زوجى يهتم بى - كيف أجعل زوجى يقدرنى - كيف أهتم بزوجى - طريقة جعل زوجك يحبنى - طريقة لجعل زوجى يموت فينى - طريقة لجعل زوجى يحبنى - طريقة لجعل زوجى يعشقنى - طرق لجعل زوجي يحبني بجنون - طرق لجعل زوجي يعشقنى - طرق تجعل زوجك يحبك -


11-أحبك : تلك الكلمة هى مفتاح ذائم لقلب زوجك لا تهمليها ولاتنسيها يومآ قوليها له فى الصباح والمساء وكل وقت , ان لم تتعودى عليها حتى الآن فأنصحك أن تبدئى فمفعولها مع الوقت سحرى .


12 - الهدايا : لا يجب أن تقتصرى الهدايا فى المناسبات فقط ، فاجئيه بوقت عادى بهدية تقديرآ وحبآ له , لا يجب أن تكون الهدية غالية فقط شئ صغير أو حتى هدية معنوية قد تجدد حبكما وتسعدكما معآ .

13 - أعطه القليل من الحرية : 
دعيه يخرج كل فترة مع أصدقائه بدون أن تشعريه بالذنب، وخاصة اذا كان أصدقائه جيدين. شجعيه على الخروج، حتى لا يشعر أنه "محبوس" في المنزل ، حينما يعود استقبليه بابتسامة واسأليه ان كان قضى وقتآ طيبآ ، سيقدر ذلك لأنه يعرف أن معظم النساء لاتفعل ذلك وسيعتبر نفسه محظوظآ .

14- كونى مستمعة جيدة : حينما يبدأ زوجك نقاش معك أعطه كل اهتمامك ولا تقاطعيه اسمعى رأيه باهتمام حتى يشعر بأنك تقدريه وتحترمى رأيه وتفكيره حتى وان كنتى غير متفقة معه وضحى له ذلك بكل هدوء .



15- أخيرى لاتجعلى زوجك هو كل اهتماماتك : ألا يكون لديك شئ تفعليه أو يشغلك غير زوجك سيجعلك تهتمين به أكثر من اللازم وسيشعر زوجك أنه مراقب وأنه مسئول عنك فى كل شئ  ، لذا خصصى أوقات لنفسك , أنجزى مهامك بنفسك واشغلى وقتك بشئ غيره حتى لاتخنقيه .


أتمنى أن تكون نصائحى أعجبتكم وأن تفيدكم فى حياتكم ولو قليلآ .

كتابة : Aml Mahmoud


كلمات مفتاحية : كيف أسعد زوجى - كيف أفهم زوجى - كيف تفوزين بقلب زوجك - كيف تفوز بقلب زوجى - كيف تفوز بقلب حبيبى - كيف تفوز بقلب الرجل - كيف أجعل زوجى يحبنى -كيف أجعل زوجى يهتم بى - كيف أجعل زوجى يعشقنى - كيف أجعل زوجى يحبنى بجنون - كيف أجعل زوجى يهتم بى - كيف أجعل زوجى يقدرنى - كيف أهتم بزوجى - طريقة جعل زوجك يحبنى - طريقة لجعل زوجى يموت فينى - طريقة لجعل زوجى يحبنى - طريقة لجعل زوجى يعشقنى - طرق لجعل زوجي يحبني بجنون - طرق لجعل زوجي يعشقنى - طرق تجعل زوجك يحبك - 



siege auto
شاركى على جوجل بلس

About aml

أنا أمل مؤسسة مجلة جمال حواء ، أعشق التدوين والطهي والقراءة ومتابعة كل جديد فى عالم الموضة والجمال ، وأتمنى أن تنال المجلة على اعجابكم .
    facbook Comment
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

......................................